الارشيف / العالم

«CIA»: داعش لا يزال يمثل تهديدا للشرق الأوسط

وأضاف كوتسن، أن التنظيم الإرهابى الذى استولى سابقا على مناطق واسعة من سوريا والعراق وتراجعوا حاليا فى جيب صغير، سيستغل فرصة تراجع الضغوط ضد الإرهاب للعودة.

وتابع: "لا يزال لدى داعش آلاف المقاتلين فى العراق وسوريا، كما أن له 8 فروع وأكثر من 12 شبكة وآلاف المناصرين المنتشرين حول العالم رغم خسائره الجسيمة فى القيادات والأراضى".

وأعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الشهر الماضى، أنه سيأمر بسحب جميع القوات الأمريكية وقوامها 2000 جندى من سوريا، بعد انتهاء مهامهم في القضاء على تنظيم داعش الإرهابى في سوريا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «CIA»: داعش لا يزال يمثل تهديدا للشرق الأوسط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا