الارشيف / أخبار عالمية / العالم

الشرطة التركية تحقق في مشاجرة بين متحولين جنسيا

كشفت وسائل إعلام تركية عن فتح جهاز الشرطة في محافظة كارامان جنوبي البلاد تحقيقا في حادثة عنف خطيرة استعمل فيها السلاح الأبيض في شجار بين اثنين من المتحولين جنسيا وزبونين.

ووفق ما نقلته صحيفة "حرييت" التركية، فإن المتحولين جنسيا، اتفقا مع رجلين آخرين على موعد مقابل المال داخل شقة مستأجرة، الاثنين الماضي.

وأثناء الموعد المرتب، دخل الأربعة في شجار عنيف بالشقة، مما أدى إلى إصابة شاب يبلغ من العمر 25 عاما بطعنة في ذراعه، أما الشاب الآخر وهو في العشرين من عمره، فتعرض لضرب مبرح.

واتصل الضحيتان بالشرطة على الفور قبل نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، أما المتحولان جنسيا فجرى اعتقالهما.

ويسمح القانون التركي بممارسة الدعارة، لكن يشترط إقامة العلاقات الجنسية المدفوعة في بيوت مسجلة لدى السلطات، ويستفيد عمال الجنس في البلاد من خدمات صحية واجتماعية لتفادي نقل الأمراض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشرطة التركية تحقق في مشاجرة بين متحولين جنسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.