الارشيف / العالم

عائلة مبارك بغزة تنعي شهيدة القدس سماح

غزة / دوت الخليج

نعت عائلة مبارك في قطاع غزة الشهيدة سماح زهير مبارك ١٦ عام من سكان مخيم النصيرات، التي أعدمتها قوات الاحتلال عند حاجز الزعيم شرق القدس بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن.

وقالت العائلة في بيان له، اليوم الأربعاء، إن عائلة الشهيدة مبارك، غادرت القطاع قبل ٥سنوات وسكنت بإم الشرايط برام الله وهي حافظة لكتاب الله وقد عادت من بعد أن أدت مناسك العمرة قبل ١٠ أيام.

وأضاف البيان، أن الاحتلال حاول نزع نقابها اليوم وبعد أن رفضت نزعه قام الإحتلال بإعدامها بدم بارد وإدعى أنها حاولت تنفيذ عملية طعن،فحسبنا الله ونعم الوكيل.

وختمت العائلة البيان " اللهم إنا مغلوبون فإنتصر"

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عائلة مبارك بغزة تنعي شهيدة القدس سماح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا