الارشيف / أخبار عالمية / العالم

بالفيديو : ميسي يقود برشلونة لاكتساح اشبيلية بسداسية ويتأهل لنصف النهائي

دوت الخليج/

استطاع فريق البلوغرانا برشلونة تحقيق فوزا تاريخيا على حساب الفريق الأندلسي اشبيلية ويتأهل بذلك للدور قبل النهائي

 

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة 12 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد عرقلة ميسي داخل المنطقة ثم تقدم كوتينيو ليسدد الركلة وتمكن من أن يسجلها بنجاح ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 17 سدد ميسي كرة قوية في اتجاه مرمى اشبيلية بعد لعبة جماعية رائعة ولكن سوريانو تصدى للكرة بنجاح ليحرم ميسي من تسجيل الهدف الثاني .

و في الدقيقة 23 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح اشبيلية بعد عرقلة داخل المنطقة وتقدم بانيغا ليسددها ولكن سيلسين تصدى لها بنجاح ليحافظ على تقدم فريقه .

وفي الدقيقة 32 تمكن الكرواتي ايفان راكيتيتش من أن يعزز تقدم فريقه في المباراة بعدما سدد كرة جميلة ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .

في الشوط الثاني كثف برشلونة من محاولاته وضغطه على دفاع اشبيلية آملا في تسجيل مزيد من الأهداف ، وفي الدقيقة 53 ومن لعبة رائعة تمكن البرازيبلي فيليب كوتيبنهو من أن يزور الشباك مرة ثانية بعد تسديدة ناجحة ليتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة .

بعد دقيقة واحدة من هدف كوتينيو سنحت فرصة أخرى للبلوغرانا لتسجيل هدف آخر واستطاع بالفعل أن يسجل الهدف الرابع عن طريق لاعبه سيرجي روبيرتو الذي تابع الكرة ببراعة ثم سددها في الشباك .

في الدقيقة 57 انفرد كوتينيو مرة أخرى بسوريانو حارس اشبيلية وسدد الكرة بنجاح في الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف لوقوع اللاعب البرازيلي في مصيدة التسلل .

حاول اشبيلية الوصول إلى شباك برشلونة وتقليص الفارق وفي الدقيقة 67 تمكن ارانا من أ، يسدد كرة قوية سكنت شباك سيلسين ليسجل الهدف الأول لفريقه وتكون النتيجة على تقدم برشلونة 4-1 .

واصل برشلونة مسلسل اهداره للفرص وفي الدقيقة 82 سنحت فرصة محققة لتسجيل الهدف الخامس ولكن سيرجي روبيرتو أهدرها بعدما سددها فوق المرمى ليضيع على برشلونة فرصة حسم النتيجة والتأهل .

في الدقيقة 88 نجح الاوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الخامس لبرشلونة  .واخيرا سجل ميسي الهدف السادس في الدقيقة 92

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالفيديو : ميسي يقود برشلونة لاكتساح اشبيلية بسداسية ويتأهل لنصف النهائي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.