الارشيف / أخبار عالمية / العالم

بنت طهور فيديو bent tahor فيديو ابنة طهور video bnt tahor فيديو بنت الفنان طهور

مشاهدة وتحميل مقطع فيديو بنت طهور فيديو  بجودة واضحة كامل فيديو بنت طهور فيديو  المصرية عربي شاهد لودي نت دراما فيديو بنت طهور فيديو  يوتيوب اون لاين 720p جودة HD ديلي موشن مباشر وتحميل مجاني فيديو بنت طهور فيديو  ، فيديو ابنة طهور مشاهدة وتحميل فيديو طفل البلكونة حصرياً بجودات عالية فيديو ابنة طهور تنزيل وتحميل فيديو ابنة طهور ،وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة، مقطع فيديو فضيحة بنت طهور الفنان الشعبي المغربي الشهير، حيث قالوا إنها تظهر فيه بشكل غير لائق.

ودعا أحد النشطاء المغاربة إلى عدم تداول فيديو بنت الفنان طهور، خاصة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنها لا تزال في سن المراهقة.

من جهته، وصف موقع المحرر الفنان طهور بأنه خلوق ومتواضع، مشيرا إلى أن ابنته وقعت ضحية لسوء استغلال التقدم التكنولوحي الذي يعيشه العالم، شأنها شأن الاف الفتيات الللاتي فعلن و يفعلن نفس الشيء، في ظل غياب التوعية و التحسيس بمخاطر الانترنيت.

وذكر الموقع المغربي أن "المراهقة بنت طهور أخطأت التصرف، فكان جزاؤها أن وقعت بين أيدي لا ترحم، ولا تفكر في تبعات ما تفعل".  

وحذر من أنه "قد يكون لها أخوات يفعلن امورا فضيعة من الذنب الذي ساهمت في جعله فضيحة، دون أن تفكر بأن مرتكبته لها اهل و اقارب، يعيشون في مجتمع لا يرحم، لسانه سليط و قلبه حجر".

وحسب الموقع، فإن ما يعتبره الكثيرون اليوم فضيحة، لا يمكن أن يكون سوى زلة ارتكبتها مراهقة، و يرتكبها العشرات يوميا، و هو ما لا يمكن أن يؤثر على علاقتنا بفنان نحبه و نحترمه، لمجرد أن الامر يتعلق بابنته أو أحد أفراد عائلته، و قد تكون الواقعة مناسبة كي نعيد جميعا لهذا الرجل المتواضع ابتسامته التي لطالما أعجبنا بها.

ودعا الموقع الفنان طهور إلى أن يرفع رأسه عاليا كونه محبوبا من الجماهير، مؤكدا أن ما حدث من ابنته لن ينتهي الحب في عيون الجماهير المغربية، وأنه عليه الاستمرار في تقديم الفن الذي يحبه الناس.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بنت طهور فيديو bent tahor فيديو ابنة طهور video bnt tahor فيديو بنت الفنان طهور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.