الارشيف / أخبار عالمية / العالم

شرح لعبة pubg شرح لعبة pubg mobile شرح تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر ( شرح لعبة ببجي )

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شرح لعبة pubg  شرح لعبة pubg mobile شرح تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر ، وفي ببجي تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

 

كيفية بدء لعبه PUBG :

تبدأ اللعبة عن طريق جزيرة مؤقتة تقوم بها بإختبار الأزرار و طريقة الحركة لمدة دقيقة و من ثم تجد نفسك في طائرة لها مسار علي الجزيرة التي سيتم اللعب عليها , و من ثم تقوم بالقفز في المكان الذي تراه مناسباً لك و الذي من الأفضل أن يكون بعيداً عن مسار حركة الطائرة أو في بداية الخريطة حتي تكون بعيداً عن باقي الأشخاص في البداية قدر المستطاع , و يكون القفز في البداية قفز حر حتي تقترب من الأرض تقوم بفتح المظلة و من ثم تقوم بالبحث عن الأسلحة و المعدات الخاصة بإستراجاع الطاقة و الطلقات و حتي أدوات القناصة .

و يجب عليك الحركة بإستمرار حيث توجد دائة تظهر علي الخريطة يجب أن تكون بداخلها لتستطيع الإستمرار في اللعبة و مع مرور الوقت تضيق هذه الدائرة و تصغر في الحجم .

اللعبة مثيرة جداً و تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب , و لكن يجب أن تتعلم دور الأزرار المتواجدة علي شاشة اللعبة , و يمكنك أيضاً أن تقوم بتجميع نقاط الفور لتغيير مظهرك و شراء ملابس لك داخل اللعبة .

مميزات لعبه PUBG :

لعبة PUBG مليئة بالمميزات مثل إمكانية الدردشة الصوتية بينك و بين الفريق الذي تلعب معه لكي تستطيعوا اللعب معاً و التواصل , و يمكنك كذلك عمل هذه الدردشات الصوتية مع أصدقائك في الفيسبوك من خلال ربطة باللعبة و معرفة الأصدقاء الذين يقوموا بلعب هذه اللعبة و التواصل معهم للعب معاً .

يوجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة و نظراً لمساحة خريطة اللعب الكبيرة , فيوجد أيضاً وسائل نقل داخل اللعبة يمكنك اللعب بها مثل السيارات و الدراجات النارية لكي تستطيع التنقل بداخل اللعبة و دخول دائرة اللعب و يمكن أيضاً أن تقوم أنت و أصدقاءك بركوب سيارة واحدة و التحرك معاً من خلالها .

احدي المميزات الهامة في اللعبة هي عدد اللاعبين الكبير جداً الذين يقوموا باللعب بها حيث تم تحميلها علي هواتفالأندرويد أكثر من 30 مليون مرة .

يوجد في اللعبة عدة أوضاع للعب مثل الخريطة المصغرة و التي تكون فيها حجم رقعة اللعبة أصغر من الخريطة الأساسية حيث يكون اللعب في جزء منها فقط .

أساسيات التحكم واللعبة

  1. تذكر أن تضع سلاحك بعيدًا، عندما تريد الجري حتى تستطيع الجري بصورة أسرع.
  2. للتزود بالوقود، يجب أن تكون السيارة ثابتة تمامًا.
  3. يمكنك تغيير معدل إطلاق النار الخاص بك، هذا مفيد جدًا حتى لا تفقد الرصاص بسرعة.
  4. إذا كنت تقوم بالتنشين، وتلاحظ دائرة حمراء تظهر بالقرب من أو حول الهدف، فهذا يشير إلى وجود شئ ما يسد مسار سلاحك، مثل باب أو شجرة أو قفص أو أي غطاء آخر.
  5. هناك العديد من أنظمة التصويب، عليك أن تتعلم إستعمالها جميعًا، وكيفية عملها مع أنواع المناظير المختلفة.
  6. جميع الأبواب في اللعبة تبدأ مغلقة. إذا كان الباب مفتوحًا، إذن هناك شخص ما دخل المكان قبلك.
  7. هناك ضرر عند السقوط من إرتفاع عالي.
  8. يمكنك البقاء في الدردشة الصوتية للعبة، لكن إذا كنت تلعب مع فريق، لا تنسى تحويل الدردشة إلى Party-Only، حتى لا يسمعك العدو.
  9. يمكنك السباحة والغوص في الماء.
  10. يمكنك تغيير مكان الركوب بداخل المركبات والسيارات، لا تنسى ذلك عندما تضع خطتك للفوز باستخدام المركبات.

معلومات عامة عن الخرائط

  1. يمثل كل مربع كبير كيلومترًا واحدًا، وكل مربع أصغر 100 متر، مما يعني أن مساحة الخريطة نفسها تبلغ في الواقع حوالي 6 كيلومترات فقط.
  2. الخريطة مفصّلة للغاية، ولكن لا تظهر بعض الأماكن مثل مجمعات التحصينات الموجودة تحت الأرض.
  3. تتميز المناطق المختلفة بمعدلات ظهور مختلفة للأسلحة والمركبات، الكثير من اللاعبين سيعرفون ذلك ، ولكن يجدر التذكير بأنك تضمن جودة أفضل لنهب الأسلحة في مواقع محددة، و عليك التخطيط لمكان هبوطك، وطريقة لعبك وفقًا لذلك.
  4. يمكن إسقاط العلامات على الخريطة، وهذ النظام يعتبر مثالي جدًا للتنسيق مع فريقك أو مجرد تتبع الوجهة المستهدفة الشخصية الخاصة بك ، لذلك استخدمها قدر الإمكان. تستخدم البوصلة أيضًا أرقامًا محددة لتتبع الاتجاه الأكثر دقة، والتي يجب استخدامها لتحديد مواقع العدو أو التنسيق مع الفريق.

الأماكن المميزة على الخرائط

عدم وجود معدات جيدة ليس في الحقيقة نهاية العالم ، ما يهم هو كيفية التكيف مع ما لديك: إذا كان كل ما لديك هو بندقية أو SMG، حاول التخييم داخل المباني. إذا كان لديك قوس أو بندقية قنص، ابحث عن أماكن عالية. كل ما يتطلبه الأمر هو قتل واحد لك للحصول على كمية كبيرة من المسروقات.

لذلك نحاول أن نقترح الأماكن التي ليست بالضرورة تحتوى على أفضل الأسلحة، لكنها أيضًا أماكن مناسبة للتخطيط والحصول على أدوات مناسبة لجميع المواقف.

  1. في خريطة Erangel، ابحث عن Mylta Power، Prison, Mansion, Bunker.
  2. في خريطة Miramar، ابحث عن Ladrilleria, Campo Militar.
  3. في خريطة Sanhok، ابحث عن Camp Alpha, Lakawi, Sahmee.

الأسلحة والمعدات

  1. الأشياء الرئيسية التي تريد العثور عليها في أقرب وقت ممكن هي البنادق الهجومية في معظم الحالات (AR)، وحقيبة ظهر، وسترة مضادة للرصاص، ومواد الشفاء، وخوذة – المستوى الأعلى لهذه العناصر دائمًا ما يكون أفضل.
  2. لا تعمل جميع المناظير مع جميع المدافع – لا يمكنك وضع منظار 8x على سلاح M16 على سبيل المثال، وبالمثل لا يمكنك وضع 8x على SMGs.
  3. تعرف على مقدار الضرر الذي يمكن أن تتخذه الخوذات. Kar98، مسدس القنص الأكثر استخدامًا، يمكن أن يقتلك على الفور بضربة رأسية إذا كان لديك خوذة من المستوى الثاني أو أقل.
  4. بعد بداية اللعبة، فإن المسدسات تكاد تكون غير مجدية – فقط احتفظ بها إذا كان لديك إما مسدس أوتوماتيكي (P18C)، يعمل مثل SMG، أو إذا لم يكن لديك أسلحة جيدة أو الكثير من الذخيرة بالنسبة لهم، حتى لا تهدر مساحة المخزون الثمينة.

أريد أيضًا أن أضيف فيديو مهم جدًا لتعليم كيفية التصويب في اللعبة، هذا الفيديو سيوفر عليك كثيرًا من المجهود والوقت فيما بعد.

 

نصائح لاستعمال MedKit

  1. هناك طريقتان فقط لشفاء نفسك إلى 100%، وهى Medkit النادرة للغاية، والتي تشفيك بالكامل بعد 10 ثوان، و أيضًا مشروبات الطاقة ومسكنات الألم، والتي ستشفيك بمرور الوقت.
  2. كلِّ من الضمادات وأدوات الإسعافات الأولية تجعلك تعود إلى 75٪ من نقاط حياتك الأصلية، لكن تستغرق المزيد من الوقت، واستعمالات متكررة.
  3. يمكنك التحرك عندما يكون هناك باق نصف ثانية في مؤقت الشحن، ولن تحتاج إلى أيقاف الشحن لكي تتحرك، كما أنه يمكنك الشحن عندما تكون في عربة متحركة. لكن مع الحرص أن تكون العربة تتحرك بثبات ولا تتخبط.
  4. العناصر المختلفة تأخذ كميات مختلفة من المساحة في المخزون الخاص بك – مجموعات الإسعافات الأولية أكبر من الضمادات، وهكذا. يمكنك زيادة المساحة المتوفرة لديك باستخدام السترات والدروع. كل سترة، بغض النظر عن المستوى، تزيد من سعة مخزونك بمقدار 50 نقطة.

نصائح لاستعمال القنابل

  1. قنابل ال Frags تأخذ مساحة أقل من القنابل الأخرى.
  2. يمكنك وضع الأسلحة الكبيرة في الأماكن الرئيسية، حتى تترك مساحة للأسلحة الصغيرة مثل القنابل. حيث أن الأسلحة في الأماكن الرئيسية لا تأخذ أي مساحة على الإطلاق.
  3. يمكنك إيقاف القنبلة عن العمل حتى بعد فتحها، عن طريق نقلها من الأسلحة الرئيسية إلى المخزون.

كيف تختبئ من الأعداء

  1. إن التسلل حتى يقل عدد اللاعبين هو إستراتيجية جيدة، لكنها لن تساعدك على السيطرة على خفايا القتال. إذا كنت تريد أن تتعلم الشعور بالأسلحة والقتال الحقيقي، فقم بقضاء بعض المباريات في الأماكن المزدحمة، لأنك ستجني ثمار هذا المجهود على المدى الطويل.
  2. الاختباء في قارب وراء هو وسيلة رائعة لتجنب التعرض للرصد. ومع بعض الوقود الاحتياطي، يمكنك عادة الإسراع إلى العديد من المناطق الآمنة على الخريطة.
  3. عندما تنكشف، ولا يوجد أمامك حل إلا القتال أو الفرار، الفرار هو أسهل مما تظن. إمشي متعرجًا في خط زجزاج، وسوف تجد نفسك تتجنب أغلب رصاصات العدو.
  4. إذا كنت تختبئ في أحد الأكواخ الخشبية الصغيرة وتكتشف عدواً قادماً ، فإن الخروج من الكوخ وإطلاق النار عليه غالباً ما يكون أفضل من الانتظار هناك. إذا كانوا أذكياء، سيعرفون أنه يوجد شخص ما هناك، وسيحاولون التخلص منه بقنبلة يدوية أو إطلاق النار من الباب الخشبي أولاً. عنصر المفاجأة عادة ما يعمل بشكل أفضل.

نصائح للمعركة الأخيرة

  1. هناك استراتيجيتان رئيسيتان لكيفية وصولك إلى المنطقة النهائية. إذا كنت متأكدًا من أنك تستطيع الوصول إلى هناك في وقت مبكر، فقم بذلك في أقرب وقت ممكن، وقم بالاستعداد في وضع تعرف فيه أنك سوف تكون آمنًا لفترة من الوقت.
  2. إذا كنت تصل إلى هناك في وقت متأخر، فقد يكون من الأفضل الانتظار قبل إتخاذ أي إجراء. ضع عينك على الدائرة الزرقاء، وقم بالسير حول حواف المنطقة. حتى تعطي الإنطباع أنك مازلت بعيدًا، ومن المحتمل أن يتركك الأعداء لأنهم لديهم أولويات أخرى أهم منك.
  3. معرفتك بالتضاريس أمر بالغ الأهمية هنا، تعلم جيدًا جميع الأماكن على الخريطة وإدرس كل الحيل الممكنة في كلًا منها.
  4. الأشجار ليست غطاءًا رائعًا. تعتبر الغابة غطاءًا بصريًا جيدًا إذا احتجت إلى التحرك مسافات طويلة ، ولكن من السهل نسيان أن الاختباء وراء شجرة ضيقة ما زال يتركك مكشوفًا من ثلاثة جوانب – وتعاني رؤيتك بشدة من الجذع الذي أمامك على أية حال. استخدمها كحل أخير فقط.
  5. يتم عرض العشب الطويل على بعد أقل من 150 متراً فقط، لكن اللاعبين يظهرون من مسافات أطول بكثير – مما يعني أنه إذا كنت تعتمد على العشب الطويل كغطاء، فيمكن للقناص رؤيتك بسهولة من مسافة أبعد من 150 متر.
  6. النهب، وخاصة معدات الشفاء مثل مستلزمات الإسعافات الأولية، تمثل الطعم المثالي. اترك بعض الأشياء على الأرض في منتصف الغرفة ، وسيفترض الأعداء الذين يدخلون أن المبنى آمن، مما يجعل من السهل التغلب عليهم.
  7. عندما تصل إلى المراكز الثلاثة الأخيرة، إذا كنت لم يتم اكتشافك بعد، ابق هكذا. لا تشارك إلا إذا كان القتل مضمونًا تمامًا، لأن الاثنين الآخرين يمكن أن يقتلا بعضهما بسهولة دون الحاجة إلى المخاطرة بنفسك.

صور من داخل لعبه PUBG :

تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها

تحميل لعبة PUBG للاندرويد والايفون :

التحميل من هنا

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شرح لعبة pubg شرح لعبة pubg mobile شرح تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر ( شرح لعبة ببجي ) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.