الارشيف / أخبار عالمية / العالم

فيديو.. ينسى ابنه في القطار من أجل سيجارة

ترجمات - أبوظبي رصدت كاميرات المراقبة رجلا أميركيا يقوم بوضع طفله الرضيع داخل قطار، قبل أن يتركه وحده، ويغادر القطار من أجل تدخين سيجارة، لكن وقع ما يحمد عقباه.

وذكرت "سكاي نيوز"، الخميس، أن الحادث وقع يوم 12 يناير الماضي في محطة قطارات بمدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأميركية.

ويظهر الفيديو الأب وهو يضع حمالة الأطفال فوق أحد مقاعدة المقطورة التي كانت فارغة تقريبا من الركاب.

وبعد لحظات، وضع أغراض أخرى كان يحملها بجانب الرضيع وخرج من القطار الذي كان يستعد للتحرك، لكن أحد الركاب انتبه للأمر فحاول تنبيه الأب الذي لم يستجب، فركض إلى الباب، في محاولة ثانية لتنبيه الأب، لكنه فشل في مسعاه.

وفي غضون ذلك، كان الأب الموجود على المنصة يحاول الوصول لفتح الباب، لكن محاولته باءت بالفشل، فحاول اللحاق بالقطار فأخفق مرة ثانية.

وسارع راكب القطار الموجود بجانب الطفل إلى إجراء مكالمة مع السلطات لشرح الوضع، وظل بجانب الرضيع.

وفي وقت لاحق، أكد مسؤولون أن الطفل لم يتعرض لأي أذى خلال رحلة القطار، فيما قالت السلطات إن السائق علم بما حدث أثناء الرحلة قبل أن يصل إلى المحطة التالية.

وأعادت السلطات الطفل إلى والده الذي كان ينتظر في المحطة السابقة متلهفا لرؤية طفله.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. ينسى ابنه في القطار من أجل سيجارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا