الارشيف / أخبار عالمية / العالم

سيدة أعمال: المخرج يوسف أيام معي علاقة جنسية لإشراكي في فيلم ممثلة

سيدة أعمال: المخرج يوسف أيام معي علاقة جنسية لإشراكي في فيلم ممثلة

القاهرة/ دوت الخليج

قامت الشرطة المصرية بالقبض على سيدة الأعمال المعروفة منى الغضبان، للتحقيق معها بعد تسريب فيديو إباحي لها مع المخرج السينمائي الشهير خالد يوسف.

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير الذي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2010.

وأصيبت سيدة الأعمال بنوبة بكاء عقب إيداعها حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية، مشيرة إلى أنها تعرفت على المخرج الشهير في إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.

وأضافت أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فني في عمل سينمائي جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.

 وتسببت تسريبات الفيديوهات الجنسية في الآونة الأخيرة بمصر، في ضجة كبيرة بعد تسريب فيديو إباحي للمخرج ذاته مع فنانتين مصريتين، قامت على إثره الشرطة المصرية بالقبض عليهما وترحيلهما إلى سجن القناطر المخصص للنساء.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سيدة أعمال: المخرج يوسف أيام معي علاقة جنسية لإشراكي في فيلم ممثلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.