الارشيف / أخبار عالمية / العالم

بوتفليقة يعين مديرا جديدا للأمن الوطني الجزائري

قرر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم الأربعاء تعيين عبد القادر قارة بوهدبة مديرا عاما للأمن الوطني بالجزائر، خلفا للعقيد مصطفى لهبيري.

وقالت وزارة وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية الجزائرية اليوم الأربعاء في بيان لها "وفقا لأحكام المادة 92 من الدستور، عين رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة السيد عبد القادر قارة بوهدبة مديرا عاما للأمن الوطني، خلفا لـ مصطفى لهبيري الذي استدعى لمهام أخرى".

يذكر أن عبد القادر قارة بوهدبة تقلد عدة مناصب في الشرطة الجزائرية منها مدير الشرطة القضائية، ومندوب اللجنة التنفيذية للمنظمة الدولية للشرطة "أنتربول"، قبل أن يحال إلى التقاعد سنة 2016.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتفليقة يعين مديرا جديدا للأمن الوطني الجزائري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا