الارشيف / أخبار عالمية / العالم

إيران: ردُّنا على الهجوم الانتحاري لن يقتصر على حدودنا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إيران: ردُّنا على الهجوم الانتحاري لن يقتصر على حدودنا

المصدر: رويترز

توعدت إيران، يوم الأربعاء، بأن ردَّها على الهجوم الذي استهدف عناصر من الحرس الثوري، ”لن يقتصر على حدودها“، وسيكون ”حازمًا بلا هوادة“.

وقال نائب الرئيس الإيراني إسحاق جهانجيري إن الهجوم ”سيدفع إيران لشنّ معركة لا هوادة فيها ضد الإرهاب“.

من جانبه، قال القائد الكبير في الحرس الثوري، علي فدوي، إن ردَّ إيران على الهجوم ”لن يقتصر على حدودها“.

وأوضح أن“ردَّنا في الدفاع عن الثورة الإسلامية، لن يقتصر على حدودنا.. سيكون ردُّ الحرس الثوري على الأعداء حازمًا للغاية مثلما كان من قبل“.

واستهدف هجوم بسيارة ملغومة حافلة تُقل عناصر من الحرس الثوري في محافظة سيستان وبلوشستان شرق إيران، ما أسفر عن مقتل 27 من أولئك العناصر.

وكانت وكالة أنباء ”فارس“ الإيرانية ذكرت أن جماعة ”جيش العدل“ أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم.

desk (at) eremnews.com

رويترز

تاريخ النشرفبراير ,13 / 2019 21:51 GMT

تاريخ التحديثفبراير ,13 / 2019 21:56 GMT

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيران: ردُّنا على الهجوم الانتحاري لن يقتصر على حدودنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.