الارشيف / أخبار عالمية / العالم

(اقوى اشارة 2019) تردد MBC Iraq TV ام بي سي العراق 2019 Nilesat

  • 1/2
  • 2/2

اضبط  تردد MBC Iraq TV ام بي سي العراق 2019 Nilesat وعربسات أقوى شارة ممكنة ، لجميع الباحثين عن تردد قناة العراق ام بي سي الجديدة .

أيام قليلة تفصلنا عن بدء البث الحي لقناة MBC Iraq TV الجديدة التابعة لشبكة قنوات ام بي سي على النايل سات ،العرب سات والهوت بيرد وبدر للعام 2019 ، والتي يترقب لها آلاف من متابعي قنوات ام بي سي في العراق والوطن العربي لمشاهدة ومتابعة برامج قناة ام بي سي العراق الجديدة .

كشفت مجموعة MBC الإعلامية السعودية، عن خطة لإطلاق قناة ترفيهية موجهة لكافة أفراد الأسرة العراقية، وذلك بعد الود الذي شهدته العلاقات الثنائية بين الرياض وبغداد.


 

وأعلنت هذه المجموعة التلفزيونية السعودية، في بيان لها عبر حسابها على موقع "تويتر":"تزخيما للعلاقة الوطيدة التي تجمع الجمهور العراقي بـ MBC منذ انطلاقتها الأولى، "MBC العراق": قناة جديدة ملؤها المحتوى الإعلامي الراقي ونصب أعينها العائلة العراقية بكافة أفرادها".

وحددت "إم بي سي" موعد انطلاق بث قناة "إم بي سي العراق"  مساء الأحد 17 فبراير المقبل.

وأضافت أن الجمهور العراقي سيكون على موعد مع سهرتين خاصتين للقناة: الأولى، مع أمسية فنية عراقية بامتياز من مهرجان "شتاء طنطورة" في المملكة العربية السعودية، يحييها عدد كبير من نجوم العراق وأعلامه، أبرزهم كاظم الساهر وإلهام المدفعي، الجمعة 15 فبراير المقبل.

أما السهرة الثانية، التي تسبق كذلك الموعد المقرر لبدء البث الرسمي لقناة "ام بي العراق العراق"، فستكون مع الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب، "آرابز غوت تالنت" بموسمه السادس، السبت 16 فبراير، الساعة 9 مساء بتوقيت العراق 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر (اقوى اشارة 2019) تردد MBC Iraq TV ام بي سي العراق 2019 Nilesat على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.