الارشيف / أخبار عالمية / العالم

حقيقة وفاة الكويتية دانة طارق يوسف العليان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت بخبر وفاة دانه العليان ، المعروفة باسم "مس دانة"  .

حيث خيم الحزن والألم على جميع جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر وانستغرام وسناب شاب الراحلة .

هذا ولم يصدر حتى اللحظة اي تفاصيل رسمية من عائلة دانة عليان تؤكد أو تنفي الخبر ، كما ولم تحدد حتى اللحظة سبب الوفاة ومواعيد الجنازة .

يذكر أن دانا العليان، فتاة كويتية دخلت عالم السوشال ميديا من أوسع أبوابها واكتسبت محبة الجمهور بجملتها الشهيرة “مو هامني شي”. استثمرت نجاجها لتظهر موهبتها المميزة في “الراب” لتكون أول رابر كويتية. تمتلك دانا شخصية قوية وطيبة  في نفس الوقت، تسعى لإثبات نفسها والتطوير من ذاتها لتحقق شهرة في مجال الغناء الذي تحبه. كما أنها شخصية مثيرة للجدل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حقيقة وفاة الكويتية دانة طارق يوسف العليان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.