الارشيف / أخبار عالمية / العالم

محمد قتل زوجته شيماء بعد طعنها بـ21 طعنة في يوم الحب

القاهرة - دوت الخليج

لقيت زوجة مصرية، مصرعها على يد زوجها الذي تربص لها في يوم الحب الذي صادف الخميس ، وسط المارة في الشارع وسدد لها 21 طعنة بآلة حادة أردتها قتيلة في الحال، وذلك تزامنًا مع احتفال الكثير من المصريين بما يسمى "عيد الحب".

ووفق بيان وزارة الداخلية المصرية، فإن زوجة مصرية لقيت مصرعها الخميس، إثر قيام زوجها بطعنها بـ21 طعنة بسلاح حاد "سكينة" أثناء تواجدها بموقف للسيارات بمحافظة أسيوط جنوب البلاد.

وتلقى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ببلاغ من الأهالي شأن بمقتل سيدة إثر قيام زوجها بطعنها بعدة طعنات متفرقة في الجسم، ولقيت مصرعها في الحال وسط موقف لسيارات الأجرة بمركز ديروط بالإقليم، لوجود خلافات أسرية بينهما.

وأكد البيان الأمني، أن فريقًا من مباحث المركز والإسعاف انتقل إلى مقر الحادث، وعقب المعاينة والفحص تبين مقتل "شيماء"، إثر قيام زوجها ويدعى "محمد.ح" بالتربص لها وتتبعها وقتلها.

وأفادت التحريات الأمنية، بأن الزوج تتبع زوجته أثناء خروجها من مقر عملها بإحدى الجمعيات الأهلية المواجهة لموقف سيارات بمركز ديروط، وأقدم عليها وطعنها 21 طعنة بأماكن متفرقة بالجسم ولقيت مصرعها في الحال.

ولفت البيان، إلى أنه تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي بالإقليم، وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العام لمتابعة التحقيقات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد قتل زوجته شيماء بعد طعنها بـ21 طعنة في يوم الحب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.