الارشيف / أخبار عالمية / العالم

الفنان شادي سرور يثير جدلاً واسعاً عقب إعلانه الخروج من الإسلام

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة/ دوت الخليج

أثار الفنان المصري شادي سرور جدلاً واسعاً عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت بعد نشره رسالة صادمة عقب إعلانه ترك الاسلام.

وأشار سرور إلى أن ذلك بسبب العنصرية والجحود فى قلوب الناس، فيما اعتبر أصدقاء اليوتيوبر الشهير ما كتبه على صفحته بفيس بوك حالة عارضة تعكس مروره بمحنة نفسية وأنه سيستعيد توازنه سريعا ، كما سيستعيد ثقته فى الآخرين

وقال سرور، أنه كاد أن يلجأ للانتحارلأنه الحل الوحيد للتخلص من الألم والعذاب النفسى على حد زعمه.

وقال شادى سرور، "رسالة على صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالى شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان فى الصورة لكن أصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت، شخص شاف معاناة كبيره كاد يلجأ للانتحار فعلياً لأنه الحل الوحيد للتخلص من الألم والعذاب النفسى فى الدنيا، أصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت".

وأضاف، "الشهرة فى مصر كانت نقمة عليا أكثر من نعمه الخصوصية والحرية اتحرمت عليا لأن كل أفعالى يراقبها المجتمع.. رغم أنى عمرى ما كذبت أو نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي".

وأشار، "حكم علي أشخاص وهاجمونى بسبب معتقداتى الشخصية وإشاعات وأعمالى التى لا اضر بها أحد. رسمت تاتو لانى أحب أن أعبر عن مأساة حياتى من خلال رسم على جسمي يكون ليا حافز وحيد للاستمرار في النجاح".

وأكد شادى سرور على تركه الإسلام، قائلاً:"سيبت الاسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللى مفروض مؤمنه بالله بل هم أهل النفاق.. خسرت كل الناس اللى فى يوم حبتهم وأصبحت وحيد..وحيد معرض للهجوم الهمجي مع أنى لم أضر أحد ابدا.. بل كان لى مواقف اجتماعية وسياسية فى صالح الخير للمجتمع مع الرغم من صغر سنى وقدراتى المحدودة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفنان شادي سرور يثير جدلاً واسعاً عقب إعلانه الخروج من الإسلام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.