الارشيف / أخبار عالمية / العالم

عرض لبيع ولاية مونتانا إلى كندا بـ تريليون دولار لسداد ديون أمريكا

وقع المئات من المواطنين الأمريكيين على عريضة يطالبون حكومتهم ببيع ولاية مونتانا في شمال البلاد إلى كندا مقابل تريليون دولار من أجل دفع ديون البلاد.

وبحسب صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية أن عريضة أطلقت على موقع "تشانج.أورج" المختص بالتبرعات من أجل بيع مونتانا إلى كندا مقابل تريليون دولار من أجل سداد الديون الأمريكية.

وجاء في نص العريضة: "علينا الكثير من الديون ومونتانا عديمة الجدوى"، موضحة أنه من أجل إقناع الكنديين بقبول هذه الصفقة: "فقط أخبروهم أن الولاية بها الكثير من القنادس أو أشياء أخرى".

وأوضحت الصحيفة أن العريضة وقعت بواسطة أكثر من 1000 شخص، الكثير منهم من ولاية مونتانا.

وطرحت العريضة العديد من الاسئلة بشأن هل هذه الولاية مهمة للولايات المتحدة أم لا، لإقناع الكنديين بقبول هذه الصفقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عرض لبيع ولاية مونتانا إلى كندا بـ تريليون دولار لسداد ديون أمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا