الارشيف / أخبار عالمية / العالم

التنمية توضح حقيقة صرف مستحقات الشؤون الاجتماعية خلال فبراير الجاري

رام الله/ خاص/ دوت الخليج/ فاطمه الدعمه

نفت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الأحد الأنباء التي تم تداولها حول صرف مستحقات الشؤون في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال فبراير/ شباط الجاري.

وأكد مدير عام برنامج مكافحة الفقر في الوزارة خالد البرغوثي "للمشرق نيوز" عدم صحة الأنباء التي تم تداولها عبر وسائل الاعلام حول صرف مستحقات الشؤون الاجتماعية في الضفة وغزة خلال فبراير الجاري.

ولفت البرغوثي إلى أن القرار الرسمي حول موعد الصرف يصدر مباشرة من وزارة المالية ومن ثم يتم إبلاغ وزارة التنمية بالموعد ليُعلن بعد ذلك بشكل رسمي.

وأعرب البرغوثي للمشرق نيوز عن أمله في أن يتم الإعلان من قبل وزارة المالية عن صرف مستحقات الشؤون خلال فبراير الجاري أو في الفترة القريبة المقبلة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التنمية توضح حقيقة صرف مستحقات الشؤون الاجتماعية خلال فبراير الجاري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.