الارشيف / أخبار عالمية / العالم

حصيلة حادثة القطار في مصر اليوم .. قتلى وجرحى بحريق في محطة مصر برمسيس ( شاهد )

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

القاهرة - دوت الخليج

اندلع حريق هائل في محطة قطار مصر بـ"رمسيس" الرئيسية بالقاهرة، صباح اليوم الأربعاء ما أسفر عن وقوع 20 قتيلا و40 مصابا حتى اللحظة.

وعلى الفور ​أوقفت هيئة السكة الحديد المصرية حركة القطارات بالمحطة، وتم فرض طوقا أمنيا حول موقع الحريق.

وانتشرت سيارات الإطفاء في محيط المحطة، وسيارات الإسعاف لنقل المصابين والقتلى.

وذكرت أحد المصادر الأمنية، وفق بوابة الأهرام، أن الانفجار وقع بسبب اصطدام القطار برصيف المحطة، مما أدى لانفجار خزان الوقود الخاص به.

وقال مدير مستشفى السكة الحديد د.محمد السعيد، إن المستشفى استقبال حالة وفاة و22 مصابا حتى الآن، حسب بوابة أخبار اليوم.

وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم ، بتشكيل فريق من النيابة العامة لفتح تحقيق عاجل وموسع في حادث حريق قطار إسكندرية القاهرة داخل رصيف محطة رمسيس والذي أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين بحسب ما ذكر موقع اليوم السابع.

كما وأمر النائب العام بالوقوف على الأسباب التى أدت إلى الحريق فى القطار .

وانتقل فريق من نيابة الأزبكية، وذلك لمعاينة حادث تصادم جرار قطار برصيف داخل محطة مصر بمنطقة رمسيس، مما  تسبب فى نشوب حريق داخل محطة قطارات رمسيس، وسقوط ضحايا ومصابين من بين الركاب والمواطنين المتواجدين داخل المحطة وقت الحادث، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

حريق بعد انفجار في محطة مصر.jpg
حريق بعد انفجار في محطة مصر1.jpg
حريق بعد انفجار في محطة مصر2.jpg
حريق بعد انفجار في محطة مصر3.jpg
حريق بعد انفجار في محطة مصر4.jpg
 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حصيلة حادثة القطار في مصر اليوم .. قتلى وجرحى بحريق في محطة مصر برمسيس ( شاهد ) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.