الارشيف / أخبار عالمية / العالم

فيلات ’كازا فلورز‘ ترسي معايير الدفع الميسر بخطة ل15 عاماً

أعلنت شركة "آرثر ماكينزي للعقارات" عن خطة دفع فريدة من نوعها لمشروع فيلات "كازا فلورز" التي طورتها شركة "العقارات الوطنية"، ذراع التطوير العقاري في شركة "الصكوك الوطنية". ويتضمن العرض خطة دفع على مدى 15 عاماً من تاريخ الاستلام، في الفيلات "تاون هاوس " الممتازة التي تقع في قلب ضاحية "موتور سيتي" في دبي.

وتعرض الفلل للتملك الحر من الشركة المطورة مباشرة على أقساط شهرية موزعة على 15 عاماً لإلغاء الحاجة إلى التمويل المصرفي،ما يجعلها واحدة من خطط الدفع الأكثر جدوى في القطاع العقاري في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمتاز العملية أيضا بأنها بسيطة وميسرة مثل الحصول على نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.

وسوف تكون الفيلات جاهزة للتسليم في شهر مايو/أيار من هذا العام، وبأدنى معدلات رسوم الخدمات في إمارة دبي. كما أن المشروع يقع في واحدة من أرقى وأهم المناطق السكنية في دبي - موتور سيتي -، ويتكون من فيلات "تاون هاوس" فخمة وبمساحات واسعة تبدأ من 2712 قدم مربع. وقد حاز مشروع "جرين كوميونيتي" في ضاحية "موتورسيتي" على تصنيف أفضل مكان للعيش في دبي.

وصممت الفيلات بناءً على خبرات مكثفة وآراء المقيمين وملاحظاتهم حيث تم تأمين مواقف واسعة ومتعددة تستوعب سيارات جميع المالكين والزوار. وبالإضافة إلى كونه مكاناً رائعاً للعائلات، يمتاز المجمع بأنه محمي بسياج خاص يحيط به، وإجراءات صديقة للحيوانات الأليفة مع خدمات إدارة الأمن والسلامة الاحترافية على مدار الساعة.

وقال شاهر موصللي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "آرثر ماكينزي للعقارات": "إن منح تأشيرات الإقامة طويلة الأجل في الإمارات العربية المتحدة الذي بدأ هذا العام، لا بد أن يشجع المزيد من السكان على التفكير في شراء منزل بدلاً من استئجاره. وهذه أول مرة تعرض فيها خطة تمويل طويلة الأجل على مدى 15 عاماً في دبي، وأنا واثق من أنها سوف تحظى بالإقبال المكثف الذي نتوقعه".

 

المصدر: nfactor.global

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيلات ’كازا فلورز‘ ترسي معايير الدفع الميسر بخطة ل15 عاماً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.