الارشيف / أخبار عالمية / العالم

اليهودية نعمة شوستر-إلياسي ترغب "الزواج" من محمد بن سلمان!!.. ردود الفعل

اليهودية نعمة شوستر-إلياسي ترغب "الزواج" من محمد بن سلمان!!.. ردود الفعل

تل أبيب/ دوت الخليج

قالت الفنانة الكوميدية الإسرائيلية نعمة شوستر-إلياسي التي طلبت مازحة قبل أسبوعين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الزواج بها، إنها فوجئت بردود فعل قوية في العالم العربي.

وعلقت الناشطة الإسرائيلية التي تركت مؤخرا عملها في مجال بناء جسور السلام في الشرق الأوسط من أجل الكوميديا، في حديث لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل" على تصريحات أدلت بها مؤخرا حول ولي العهد السعودي قائلة: "لم أتوقع بأي شكل من الأشكال أن تسير الأمور بهذه الطريقة. لم يسبق لي أن جربت شيئا على هذا المستوى".

وتحدثت شوستر-إلياسي لقناة "i24 نيوز" يوم 13 فبراير الماضي عن التحديات التي تواجهها لكونها امرأة طويلة القامة، وقالت: "لا أحد يحب فتاة طويلة القامة وقوية".

وذكرت المرأة البالغة من العمر 32 عاما أن عائلتها حضتها مؤخرا على الزواج سريعا من أي شخص، حتى ولو لم يكن يهوديا، لكنها لا تخطط للقبول بزوج عادي، وقالت إنها تود الزواج من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، "فهو رجل طويل" وتعمل دولته على تحسين العلاقات مع إسرائيل، حسب رأيها.

المصدر: timesofisrael.com

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليهودية نعمة شوستر-إلياسي ترغب "الزواج" من محمد بن سلمان!!.. ردود الفعل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.