الارشيف / أخبار عالمية / العالم

صحة خبر وفاة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة

متابعات / دوت الخليج/ تداولت العديد من المواقع الجزائرية أخبار تفيد بتدهور الوضع الصحي للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ، ونقله للمستشفى ، الامر الذي شكل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن صحة بوتفليقة .

فيما نفى مصدر طبي في مستشفى جنيف الجامخعي،  خبر وفاة الرئيس الجزائري ، وأكد أن حالة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة حرجة جداً.

ونقل موقع" روسيا اليوم" عن المصدر الطبي، أنه  كان من المقرر أن يخضع بوتفليقة لعملية جراحية لكن وضعه الصحي لم يسمح بذلك.

وذكرت أن الرئيس الجزائري موجود حاليا في الطابق التاسع في مستشفى جنيف الجامعي، وهو قسم معزول عن باقي أقسام المستشفى ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر ممرات خاصة داخل المستشفى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صحة خبر وفاة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.