الارشيف / أخبار عالمية / العالم

خبر وفاة الفنان ماجد المهندس 9-3-2019 (هل هو صحيح)

متابعات / دوت الخليج/ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت بانباء تتحدث عن تعرض الفنان العراقي ماجد المهندس لحادث سير مروع في المملكة العربية السعودية ، حيث تم تداول صور الحادث بشكل كبير على موقع تويتر .

الخبر شكل صدمة كبير لمحبي ومتابعي الفنان في كل مكان ، الامر الذي دفعهم للتساؤل عن حقيقة حادث السير والحالة الصحية للفنان ماجد المهندي .

مما دفع الفنان راشد الماجد، بالرد على هذه التساؤولات ، نافيًا صحة جميع الأخبار المتداولة حولة هذا الأمر، وإن وفاة الفنان ماجد المهندس غير صحيحة بالمرة، موجهًا رسالة للجميع بالتأكد من صحة الأخبار قبل تناقلها. 

وقال الماجد، أن المهندس بخير تمامًا ويتمتع بحالة صحية جيدة وعافية، وانه يمارس حياته بشكل طبيعي تمامًا، نافيًا أن يكون قد تعرض إلى أي حادث سير بالمرة. 

وماجد المهندس (مواليد 25 أكتوبر 1971)، وهو مغني عراقي–سعودي، فهو يحمل الجنسية السعودية منذ 2010، ويمتلك شعبية واسعة جدا في كل الدول العربية خاصة دول الخليج.

يمكنكم التعرف على المزيد من تفاصيل حياة ماجد المهندس من خلال الرابط التالي .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خبر وفاة الفنان ماجد المهندس 9-3-2019 (هل هو صحيح) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.