الارشيف / العالم

مقتل شخصين وانتحار مطلق النار في حادث فلوريدا الأمريكية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شرطة جاكسونفيل أن إطلاق النار الذي وقع، الأحد، خلال مسابقة لألعاب الفيديو في المدينة الواقعة شمال شرقي ولاية فلوريدا الأمريكية، أسفر عن مقتل شخصين برصاص المسلّح الذي ما لبث أن انتحر.

وقال شريف المدينة، مايك وليامز، في مؤتمر صحفي، فجر الاثنين: «قُتل 3 أشخاص في المكان، أحدهم هو المشتبه به وقد انتحر»، مشيرا إلى أن الأخير يدعى ديفيد كاتز، 24 عاما، من مدينة بالتيمور في ولاية ميريلاند.

وأضاف أن إطلاق النار أوقع أيضا 11 جريحا نقلوا إلى مستشفيات المدينة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقتل شخصين وانتحار مطلق النار في حادث فلوريدا الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.