الارشيف / العالم

اللد - مقتل ديانا ابو قطيفان (18 عاما) بعد تعرضها لاطلاق النار

قتلت قبل ظهر اليوم في اللد شابة عربية تدعى رنا فؤاد الأعسم وتبلغ من العمر ثمانية عشر عاما، وأصيب شاب اخر بجروح طفيفة من جراء تعرّضهما لإطلاق النار. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
هذا وافاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "تمّ استلام بلاغ حول إطلاق نار في اللد، افراد الشرطة وصلوا إلى المكان وعثروا على شابة (18 عامًا) مصابة وحالتها حرجة ورجل آخر مصاب بجراح طفيفة، هذا وباشر أفراد الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث" .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اللد - مقتل ديانا ابو قطيفان (18 عاما) بعد تعرضها لاطلاق النار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مكان وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.