الارشيف / العالم

سيفي.كوم يحتفل بمرور خمسة أعوام على تأسيسه

كشف موقع التسوق الإلكتروني المحلي ’سيفي.كوم‘ (SIVVI.COM)، الذي يتخذ من الشرق الأوسط مقراً له، عن مجموعة من العروض المغرية التي تشتمل على أفضل التخفيضات والحسومات الكبرى لخمسة أيام، وذلك احتفالاً بمرور خمسة أعوام على تأسيسه يوم 14 مارس. وتبدأ التخفيضات يوم الأربعاء 13 مارس لتستمر المنصة بتوفير صفقات مذهلة لغاية يوم 18 من الشهر ذاته.

واستناداً إلى الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة، انطلق موقع ’سيفي.كوم‘ في ربيع عام 2014 على يد رجل الأعمال الإماراتي راشد العبّار بهدف توفير موقع إلكتروني يجمع بين المصممين المحليين ويستمد إلهامه من أبرز منصات عرض الأزياء العالمية وإطلالات المشاهير والأزياء العملية والعصرية التي تواكب أحدث الاتجاهات والصيحات في عالم الموضة، وكل ذلك بنقرة زر واحدة.

ويشتمل الموقع الآن على أكثر من 200 علامة تجارية تلبي حاجات الرجال والنساء والأطفال، حيث يواكب متطلبات عشاق الموضة والمهتمين بأحدث الصيحات من خلال ابتكار قطع وتصاميم خاصة لأجلهم.

ويقدم الموقع فرصةً مذهلةً لتجديد مجموعات الملابس الخاصة بالعملاء خلال فترة التخفيضات المستمرة على مدى 5 أيام، مع حسومات كبيرة على علاماتهم التجارية المفضلة، مثل ’نايكي‘ و’تومي هيلفغر‘ و’أديداس‘ و’فور إيفر 21‘ و’كويز‘ و’هاي ستريتس‘ و’ستوك‘ و’ستايت 8‘ إلى جانب علامات الأزياء الفريدة مثل ’هندام‘ وغيرها الكثير.

وستحمل هذه الفترة الكثير من المفاجآت الرائعة، لذا يدعو الموقع الجميع إلى تصفح التطبيق والموقع الإلكتروني للاطلاع على جميع العروض المميزة!

 

المصدر: coffeecommunications

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سيفي.كوم يحتفل بمرور خمسة أعوام على تأسيسه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.