الارشيف / العالم

عائلة "حرز الله" تتبرأ من الناشط "رمزي حرز الله"

عائلة "حرز الله" تتبرأ من الناشط "رمزي حرز الله"
غزة/ دوت الخليج
تبرأت عائلة "حرز الله" في الوطن والشتات، من الناشط "رمزي حرز الله"، المتواجد في بلجيكا، منؤكدة أنه ليس لها علاقة به من قريب أو بعيد.
وذكرت العائلة في بيان صحفي ، أن براءتها من "رمزي" المتواجد حاليا في بلجيكا تأتي لسلوكه التحريضي الذي يهدد السلم الاجتماعي لقطاع غزة وألفاظه النابية والخادشة للحياء التي ظهرت مؤخرا عبر مقطع فيديو له.
وأضافت أن العائلة كانت ولاتزال وستبقى تحافظ على السلم الأهلي وتعزز قيم الوحدة الوطنية، وما قدمته من تضحيات تلو التضحيات دليل واضح على ذلك.
انتهى

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عائلة "حرز الله" تتبرأ من الناشط "رمزي حرز الله" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.