الارشيف / العالم

__ ( هــــــــــــــــــام )__ نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى 18-3-2019 اسماء الفائزين

متابعات / دوت الخليج/ لجميع الراغبين بالتعرف على موعد اعلان اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر للعام 2019 والتعرف على رابط الفحص المباشر نقدمه لكم اليوم من خلال السطور التالية ، ضمن المتابعة المستمرة لموقع دوت الخليج .

قال المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الإسكان الإجتماعي، إنه يجرى إعلان أسماء الحاجزين المستوفيين لشروط الإعلان العاشر من الإسكان الاجتماعي خلال شهر إبريل المقبل، كما سيتم إعلان منهم داخل الأولوية ومن هم خارجها.

وأضاف حسن، لمصراوي، الثلاثاء، أنه يجرى حاليا مراجعة ملفات المواطنين الذين تقدموا للحجز خلال شهر نوفمبر وديسمبر الماضي، لافتًا إلى أنه عدد المواطنين الذين سدادو مقدم الحجز وصل إلى 240 ألف مواطن.

وأشار إلى أن المواطنين من هم خارج الأولوية في الإعلان العاشر والذين من المقرر إعلان أسماؤهم، يمكن لهم الانتظار للتقديم في الإعلان المقبل أو سحب مقدم الحجز.

وطرحت وزارة الإسكان 60 ألف وحدة سكنية بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، نهاية 2018، ليتم تسليمها بعد 30 شهرًا، بمدن: "أكتوبر الجديدة –حدائق أكتوبر – العبور الجديدة – السادات – الغردقة – بدر – العاشر من رمضان – المنيا الجديدة".

وشملت الوحدات المطروحة للحجز غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى75 مترًا بسعر 185 ألف جنيه، و3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90 مترًا، بسعر 225 ألف جنيه، بجانب وديعة الصيانة وتمثل 5% من قيمة الوحدة.

نتيجة شقق العاشر للاسكان الاجتماعى 2019 :-

قوائم بالاسماء الكاملة لجميع مستحقي قرعة العاشر للاسكان الاجتماعي 2019 ، ننشرها لكم اليوم من خلال المقال التالي ، الذي يضع بين ايديكم رابط مباشر للفحص والاستعلام عن نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى 2019 بالرقم القومي او رقم التسجيل في شقق الاسكان الاجتماعي الكترونيا .

أكد صندوق التمويل العقاري في جمهورية مصر العربية بالتعاون مع وزارة الاسكان أن نتائج واسماء جميع الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي للاعلان العاشر للعام 2019 سيتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة عبر موقع التمويل العقاري عبر الانترنت برقم القومي لجميع المتقدمين .

كما وأوضحت وزارة الاسكان أن الوزارة لا تزال في عمليات التدقيق النهائي لاسماء الفائزين بشقق الاسكان للاعلان العاشر، مشيراً إلى أنه وخلال الايام القليلة القادمة ستعلن عن عدة مشاريع اسكانية هامة في عدد من المحافظات المصرية .

 اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى الاعلان العاشر من خلال الرابط التالي .

يذكر أن وزارة الإسكان طرحت عدد 60 ألف وحدة سكنية في (أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، بدر، العاشر من رمضان، العبور الجديدة، المنيا الجديدة، السادات، الغردقة)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر __ ( هــــــــــــــــــام )__ نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى 18-3-2019 اسماء الفائزين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.