الارشيف / أخبار عالمية / العالم

بالفيديو: ارتفاع عدد الوفيات في انقلاب العبارة في نهر دجلة إلى 71

بغداد/ دوت الخليج

لقي عشرات الأشخاص اليوم الخميس مصرعهم غرقاً جراء انقلاب عبارة في جزيرة أم الربيعين بمدينة الموصل العراقية.

وقال نائب محافظ نينوي إن عشرات الأشخاص غرقوا إثر انقلاب عبارة، على متنها أكثر من 75 شخصا، في جزيرة أم الربيعين بمدينة الموصل العراقية.

وذكرت مصادر عراقية أن عدد الوفيات بغرق العبارة ارتفع إلى 71 شخصا حتى الآن، في وقت هرعت فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث في نهر دجلة. وكانت الحصيلة الأولية تشير إلى مصرع 45.

وأفاد مراسلنا بمقتل 56 امرأة وطفلا إضافة إلى 10 رجال، مشيرا إلى أن عدد الأشخاص الكبير الذي كان على متن العبارة قد يكون السبب وراء هذا الحادث.

وأضاف "وهذا بسبب غياب غياب الضوابط والرقابة على مالكي العبارات".

وقال مدير الدفاع المدني في الموصل إن معظم الضحايا نساء وأطفال لم يتمكنوا من السباحة، مضيفا أن فريق الإنقاذ ما يزال ينتشل ناجين

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالفيديو: ارتفاع عدد الوفيات في انقلاب العبارة في نهر دجلة إلى 71 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.