الارشيف / العالم

شرطة البيئة تضبط 5 أسود إفريقية بالخانكة (صور)

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات حملة مكبرة لضبط عدد من الأسود الإفريقية بأحد الأمكان المتواجدة بمنطقة أرض الجمعية بابي زعبل التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية وسط التجمع السكاني العشوائي والمملوكين لأحد الأشخاص وذلك بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة وحديقة الحيوان ومركز شرطة الخانكة.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد ٥ أسود ثلاثة من الإناث وإثنين من ذكور الأسود الإفريقية.

كما تم ضبط خفير المكان المتواجد به الأسود وحرر المحضر اللازم ضده وفِي ذات السياق وردت العديد من الشكاوي من أهالي المنطقة بانبعاث روائح كريهة من مكان تواجد تلك الأسود المضبوطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شرطة البيئة تضبط 5 أسود إفريقية بالخانكة (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.