الارشيف / العالم

صور| بعد ظهورها بالحجاب رئيسة وزراء نيوزيلندا في مسيرة للشواذ

شاركت رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن اليوم الأحد فى مسيرة دعم مجتمع «الميم» وهي أول رئيسة حكومة تنضم لهذه المسيرة التي تنظم على هامش مهرجان أوكلاند برايد فى نيوزيلندا لدعم المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الجنس وثنائي الجنس ومثليي الجنس والمتحولين جنسيًا.

اقرأ أيضا: الديهي يكشف أسباب طلب زوجة شهيد نيوزيلندا لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

وقال منظمو مهرجان أوكلاند برايد على الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: في عالم مليء بالكراهية وعدم المساواة والقوالب النمطية والانتماءات الدينية والسياسة يسعى مهرجان أوكلاند للفخر إلى توصيل الناس بهدف تعزيز المساواة والحرية والكرامة لا سيما بالنسبة لمجتمعات ميم ( المثليين) في البلاد على حد زعمهم !

ومهرجان أوكلاند برايد هو تجمع سنوي يضم مجموعة من الأنشطة والبرامج الاجتماعية والثقافية بشكل خاص لمجتمع رينبو في نيوزيلندا حيث يتم دعوة جميع الأفراد الذين يعتبرون أنفسهم من مجتمع ميم وهم المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الجنس وثنائيي الجنس ومثليي الجنس والمتحولين جنسيًا للمشاركة والاحتفال خلال سلسلة من الفعاليات والأحداث المصممة للمهرجان بأكمله في كل عام.

ويستمر مهرجان أوكلاند برايد عادةً لمدة أسبوعين تقريبًا ليغطي عطلات نهاية الأسبوع بالتزامن مع الأحداث التي تشمل معرض الفنون البصرية وعروض الشباب ومهرجانات الطعام والمسرح والمسرحيات الموسيقية، وأبرز أحداث المهرجان بأكمله.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور| بعد ظهورها بالحجاب رئيسة وزراء نيوزيلندا في مسيرة للشواذ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.