الارشيف / العالم

"إعداد جيل قيادي قادر على الابتكار والمنافسة" بكلية تمريض جامعة قناة السويس

تنظم كلية التمريض بجامعة قناة السويس البرنامج التدريبي تحت عنوان " إعداد جيل قيادي قادر علي الابتكار والمنافسة" تحت رعاية الأستاذ الدكتور عاطف ابو النور ريس الجامعة، والدكتور طارق رحمى نائب ريس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة وفاء عبد العظيم عميدة كلية التمريض.


وذلك بالتعاون مع جمعية أنسا، ووجهت الدكتورة وفاء عبد العظيم الدعوة لطلاب كليات التمريض بجمهورية مصر العربية بالحضور في رحاب جامعة قناة السويس وفي بيتهم الثاني كلية التمريض بالجامعة، وقضاء يومين علي اعلي مستوي من الأداء والتنظيم لاستقبال الضيوف وأعضاء هيئة تدريس في البرنامج التدريبي.
من أجل إعداد جيل قيادي قادر علي الابتكار والمنافسة، متمنية اعداد قادة فى حب المهنة السامية مهنة المريض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "إعداد جيل قيادي قادر على الابتكار والمنافسة" بكلية تمريض جامعة قناة السويس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.