الارشيف / العالم

تطبيق الخرائط المستقل 2GIS يصل إلى كل الإمارات

تفتخر 2GIS عام 2019 بطرح نسخة معدلة من التطبيق الذي بات يغطي كل أرجاء الدولة فيمكّن المقيمين والسياح من الاستفادة من الخدمة أينما كانوا.

يشمل تطبيق 2GIS المحلي قائمة مفصلة بالأعمال وخريطة متكاملة ثلاثية الأبعاد للمدينة تقدّم بنسخة على الهاتف المتحرك وموقع الإنترنت. ويضم التطبيق المحدّث والمتجدد معلومات وافية عن كل المؤسسات والمواقع في المدينة ومداخل المباني والأسيجة والمواقف والمباني قيد الإنشاء وخرائط المولات بما في ذلك نظام ملاحة مع معلومات آنية عن حال الطرق ويمكن أن يعمل التطبيق من دون الاتصال بالإنترنت.

تهدف منصة 2GIS المستقلة إلى مساعدة المواطنين والمقيمين والسياح على التجوّل داخل الإمارات وفيها خاصية إضافية تسمح للمستخدم بالبحث عن سلع وخدمات ومعالم مما يساعد الأعمال على إيجاد عملاء.

استند تطبيق 2GIS إلى تجميع المعلومات وتقنيات وبرمجيات المعالجة. ويتم الحفاظ على دقة قواعد البيانات من خلال تحديثها بشكل مستمر والتحقق منها بواسطة فرق المتخصصين في الميدان.

صرّح أكوب أوفسيبيان، رئيس 2GIS، في هذا الصدد قائلاً "نتوجه بجزيل الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، لتوفير بيئة مناسبة لتطوير أعمالنا في هذا المجال. وتم التوصل إلى تغطية كاملة للأراضي الإماراتية بدعم ومساهمة الحكومات والبلديات المحلية في أبوظبي والإمارات الأخرى".

يشمل 2GIS قائمة من 300 ألف شركة مسجلة محلياً ما يجعله نظام الملاحة الأشمل والأدق في الإمارات يستفيد منه أكثر من مليون مستخدم منتظم.

هذا وثمة خطط توسع في السنوات القادمة لتحقيق نمو هام يغطي كل دول الخليج.

وأضاف السيد أكوب "نهدف إلى أن نكون شركة رائدة في المنطقة لتسجيل الشركات وتوفير خرائط ذكية ونتطلع إلى اكتساب حصة أكبر في السوق. ويتطلب ذلك الكثير من الجهود وتطوير المنتجات وتفاعل دائم مع المستخدمين. وعليه نتعهد بالاستمرار بالعمل على إيجاد بيئة مريحة للمواطنين ومواكبة التحول الرقمي في المدينة".


المصدر: bpgmax

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تطبيق الخرائط المستقل 2GIS يصل إلى كل الإمارات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.