الارشيف / العالم

مارينا مول أبوظبي يحتفي بموسم الربيع ويمنح جوائز يومية بقيمة 10 آلاف درهم للمتسوقين

بمناسبة حلول موسم الربيع، يقدم مارينا مول أبوظبي للمتسوقين في العاصمة فرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 10 آلاف درهم يومياً، خلال الفترة من 10 أبريل وحتى 4 مايو المقبل. ويمكن لجميع ضيوف مارينا مول أبوظبي الدخول في السحب اليومي عند إنفاق 300 درهم على الأقل ضمن إيصال واحد ووضع هذه الإيصالات في صندوق السحب.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مارينا مول أبوظبي بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عروض ترويجية موسمية للمتسوقين بالتزامن مع موسم عروض أبوظبي التي أطلقته الدائرة (RAD)، إذ توفر لهم فرصة الحصول على قسيمة شراء بقيمة 100 درهم.

يعتبر مارينا مول أبوظبي أحد أبرز معالم العاصمة أبوظبي، ويضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر العلامات التجارية على مساحة إجمالية تبلغ 122000 متر مربع، توفر أرقى الماركات العالمية والمحلات التجارية، وذلك ضمن توليفة متقنة ومتناغمة من المرافق السياحية والترفيهية والتجارية الجديدة والمطاعم التي تضاف إلى قائمة العلامات التجارية العالمية التي يحتضنها مارينا مول تحت مظلته.

يشمل العرض كافة المطاعم والمحال التجارية في مارينا مول أبوظبي ولا يشمل المشتريات من كارفور، ومرسيدس-بنز، ومحلات هوم سنتر وسنتر بوينت.

كما ويضم المركز التجاري صالة بولينغ ودار السينما فوكس، وماجيك بلانيت وصالة باونس التي تعتبر أكبر منتزه للقفز الحر على الترامبولين في الشرق الأوسط. ويستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.


المصدر: sevenmedia

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مارينا مول أبوظبي يحتفي بموسم الربيع ويمنح جوائز يومية بقيمة 10 آلاف درهم للمتسوقين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.