الارشيف / العالم

حلا شيحة تثير الجدل بعد حذف صورها عقب إعلانها العودة للفن

فاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها بحذف كل الصور التي سبق ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، وذلك بعد قرار عودتها للفن وخلع الحجاب.

ونشرت حلا مجموعة صور كتابية لبعض الجمل التي توجه بها بعض الرسائل منها: "لا تتعجل الأمور.. الأشياء الجيدة تأخذ وقتا"، "ستشرق الشمس ونحاول من جديد"، وأغلقت التعليقات تمامًا على موقعى التواصل الاجتماعى "إنستجرام" و"تويتر" منذ 25 أغسطس الماضى.

وهو الأمر الذى أثار جدلًا بين الجمهور حول تراجع حلا شيحة عن فكرة العودة للفن، خاصة أنها سافرت إلى كندا لرؤية زوجها وأبنائها ولم تنشر أى صورة أو منشور جديد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حلا شيحة تثير الجدل بعد حذف صورها عقب إعلانها العودة للفن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.