الارشيف / أخبار عالمية / العالم

ابن الزعيم زعيم.. محمد إمام ينشر صورتين مع والده فى طفولته ويوم زواجه

  • 1/2
  • 2/2

نشر الفنان محمد إمام، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، صورتين تجمعه بوالده الفنان الزعيم، عادل إمام، فى صغره، ويوم حفل زفافه، وعلق عليها الزعيم الكبير والزعيم الصغير.


واحتفل محمد إمام بزفافه الشهر الماضى على نورهان طلعت، فى إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد السقا، وأحمد صلاح السعدنى، وأحمد رزق، ودينا الشربينى، وأحمد فهمى، وهنا الزاهد، وياسمين عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وأحمد حلمى، والمخرج أحمد خالد موسى، كما أحيا الحفل الهضبة عمرو دياب.

.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ابن الزعيم زعيم.. محمد إمام ينشر صورتين مع والده فى طفولته ويوم زواجه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.