الارشيف / أخبار عالمية / العالم

شركة لاندور تحصد 18 تكريماً خلال حفل توزيع جوائز مجلة ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

أعلنت شركة "لاندور"، الشركة العالمية الرائدة في استشارات وتصميم العلامات التجارية، عن تحقيق نجاح منقطع النظير خلال حفل توزيع جوائز مجلة ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع انعقاد نسختها السادسة هذا العام، تحتفي هذه الجوائز بإنجازات مشاريع معنية بتطوير وإعادة هيكلة العلامات التجارية في شتى أرجاء المنطقة، إذ أظهر الفائزون في نسخة هذا العام أفضل عمل من نوعه في قطاع استراتيجية العلامات التجارية وأثبتوا استمرار التطور في قطاع الترويج للعلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد حصدت شركة "لاندور" ست جوائز بما في ذلك "أفضل هوية مرئية شاملة" عن مشروعها مع المجلس السياحي في أذربيجان الذي ركز على إعادة تعريف علامة الهيئة التجارية بشخصية جديدة ووجهة نظر قوية وأسلوب فريد في كتابة المحتوى. كما فاز المشروع بالجائزة الذهبية عن "أفضل استخدام لأسلوب كتابة المحتوى"؛ و"أفضل مكان أو علامة تجارية وطنية"؛ و"أفضل هوية مرئية من قطاع السفر والسياحة"، والجائزة البرونزية عن "الاستخدام الأمثل للملكية المرئية"، ونال المشروع ثناءً كبيراً عن فئة "أفضل تطبيق لـمشروع تطوير علامة تجارية".

كما فاز عمل "لاندور" مع منتجع "جوالي" (Joali) في جزر المالديف بسبع جوائز، بما في ذلك الجائزة الذهبية عن "الاستخدام الأمثل للملكية المرئية"؛ و"أفضل استراتيجية مبتكرة"؛ و"أفضل استراتيجية أو خطة تطوير مبتكرة لعلامة تجارية جديدة" والجائزة الفضية عن "أفضل استخدام للمحتوى الكتابي أو لغة التواصل"؛ و"أفضل تجربة للعلامة التجارية"؛ و"أفضل هوية مرئية من قطاع السفر والترفيه والسياحة" والبرونزية عن "أفضل استراتيجية تسمية".

كما نال مشروع جبل عمر في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ثالث مشاريع لاندور، ثلاث جوائز تتمثل في الجائزة الفضية عن فئة "أفضل تنمية لعلامة تجارية" كما حاز المشروع ثناءً كبيراً عن فئتي "العلامة التجارية الأكثر تطوراً" و"أفضل هوية مرئية من قطاع البناء والتشييد وإدارة المنشآت".

وحصد مشروع جزيرة المرجان في رأس الخيمة الجائزة الفضية عن فئة "أفضل مشروع تطوير علامة تجارية لتغيير الرسالة والقيم والمكانة". وأخيراً، حصلت لاندور على جائزة عن عملها مع مؤسسة الملكة رانيا في مشروع تعليمي خيري.

وبهذه المناسبة، قالت مارياجرايا دي أنجيليس، المديرة العامة لشركة "لاندور" في دبي: "يشرفنا الحصول على هذا القدر الكبير من جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيما في ظل المنافسة الشرسة التي شهدها حفل توزيع الجوائز من شركات في شتى أنحاء المنطقة. ويسعدنا أيضاً أن نسلط الضوء على بعض الإنجازات الاستثنائية التي حققتها فرق عملنا ضمن مجموعة لاندور، حيث عملنا على إطلاق وتطوير عدد من المشاريع والمبادرات الملهمة التي تخطت كافة التوقعات. ونتطلع قدماً إلى تحقيق مزيد من النجاح في المستقبل لاسيما وأننا نواصل العمل على عدد من المشاريع البارزة بالشراكة مع القطاع الخاص والحكومي في المنطقة، وندعم تطورها لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

بدورها، علقت إيما بيكمان، رئيسة شركة "لاندور" في مناطق شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلة: "نحن فخورون للغاية بالجهود التي بذلتها فرق عملنا بالشراكة مع عملائنا ذوي المستوى العالمي في المنطقة، والتي ساهمت بتحقيقنا لهذا العدد من الجوائز. وقد أظهر عملنا مع المجلس السياحي في أذربيجان عمق التعاون بين مكاتب ’لاندور‘ في دبي واسطنبول وموسكو ولندن وقدرتها على توحيد جهودها معاً لتطوير علامة تجارية قوية ومتميزة لعملائنا".


المصدر: asdaabcw

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة لاندور تحصد 18 تكريماً خلال حفل توزيع جوائز مجلة ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.