الارشيف / أخبار عالمية / العالم

مؤسسة ’بي كايند‘ تتبرع بصافي أرباح مبيعات ماء زايد لحفر مياه الآبار في المجتمعات الفقيرة

‏من منطلق تخصصها في بيع عبوات المياه والمنتجات ذات الطابع الأخلاقي والاجتماعي وتسخير جميع أنشطتها في خدمة المجتمع في جميع أنحاء الدولة، قررت شركة "بي كايند" الإماراتية التبرع %100 من العائدات الناتجة عن مبيعات مياه زايد لصالح الهلال الأحمر الإماراتي اعتباراً من شهر رمضان المبارك.

‏وتعمل المؤسسة، في ضوء أهدافها الرامية إلى تأسيس شراكات مع الآخرين في العمل الخيري منذ تأسيسها في مارس 2018 خلال عام زايد، في الوقت الحالي و‏كجزء من مبادرة ‏مجتمعية ‏شاملة خلال الشهر الفضيل ‏وتزامنا مع عام التسامح قررت المؤسسة إطلاق أول منتجاتها تحت مسمى ماء زايد تيمناً بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله بهدف إحياء قيم البر والإحسان ومحبة الآخرين التي غرسها المغفور له بإذن الله في كل أفراد الأمة.

وتعزيزاً لقيم ونهج الشيخ زايد في نفوس الشباب، سيتم تخصيص صافي أرباح مبيعات المياه 100% لحفر آبار المياه (سقيا الماء) في المجتمعات الفقيرة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ‏وبالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري دبي ابتداء من شهر رمضان المبارك 2019.

‏أما على المستوى المحلي، تعقد شركة "بي كايند" شراكة مثمرة مع جمعية الاحسان الخيرية للتبرع بما يزيد عن سبعون ألف 70,000 عبوة من مياه زايد إلى حملة رمضان أمان السنوية وأكثر من 50,000خمسون ألف عبوة أخرى للعمال خلال وقت الإفطار على الخيم الرمضانية والمساجد التي يرعاها الهلال الأحمر الاماراتي في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى المدارس لذوي الدخل المحدود.

‏وفي معرض تعل‏يقه على هذه المبادرة، قال السيد ‏عمر‏ خلفان‏، الرئيس التنفيذي لشركة "بي كايند": "ينبع إلهامنا في هذه المبادرة من مفهوم أن الماء يعني الحياة، وبالنظر إلى توفره بالنسبة إلينا فنحن نتعامل مع الأمر من منطلق المسلمات، إلا أننا نغفل عن ملايين الأشخاص المحرومين من مياه الشرب النظيفة، وهو ما حدى بنا إلى اغتنام هذه الفرصة للمساهمة في تقليل حدة النقص على المستويين المحلي والعالمي، من خلال تقديم مياه شرب عذبة قليلة الصوديوم".

‏وخلال‏ نقاشه حول التعاون في هذا المجال، قال السيد خالد بن تميم، رئيس اللجنة المسؤولة عن حملة "رمضان أمان" في جمعية الاحسان الخيرية: "يغمرنا السرور والفخر لنضع يدنا بيد مؤسسة "بي كايند" كداعم لنا هذه السنة من خلال تقديم المؤسسة كمية سبعون ألف 70.000 عبوة مياه للشرب للصائمين خلال شهر رمضان المبارك، لأننا نتشارك معهم رؤيتنا ‏الرامية إلى إحياء مفهوم البر والإحسان، وهذا ما يبدو جلياً من خلال الانتشار الواسع الذي حققناه منذ إطلاق حملة "رمضان أمان" في عام 2012 ناهيك عن تضافر الجهود بمبادرة محلية قيمة نتشارك معهم القيم نفسها، بهدف إيصال رسالة العطاء التي نتبناها إلى أبعد مدى ممكن".

‏تهتم ‏شركة "بي كايند"‏ ‏ ‏بتوفير منتجات مستدامة ذات طابع أخلاقي وتتعاون مع شركاء مرموقين في مجال الأعمال الخيرية بهدف تذليل المشاكل الإنسانية على المستويين المحلي والعالمي.

‏وفي السياق نفسه يؤكد ‏عمر‏ خلفان‏ عن هذه المبادرة الإنسانية بقوله: "‏تهدف شركة "بي كايند"‏ لتكون مثالاً يحتذى به من خلال توعية المستهلك بالمساهمة في أعمال البر والإحسان ولو كان يسيراً".


المصدر: sparkpublicity

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤسسة ’بي كايند‘ تتبرع بصافي أرباح مبيعات ماء زايد لحفر مياه الآبار في المجتمعات الفقيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.