الارشيف / أخبار عالمية / العالم

مصرع عاملين في حادثي عمل في أشكلون وبئر طوبيا

  • 1/2
  • 2/2

لقي عامل فلسطيني عمره 34 عاما من سكان الضفة الغربية مصرعه اليوم، بعد ان سقط عليه كف جرار اثناء تصليحه في القرية الزراعية عاروغوت قرب كريات ملاخي في جنوب البلاد. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات وقوع الحادث.


من مكان الحادث في بئر طوبيا

وفي مستشفى "رامبام" بحيفا توفي أحد سكان المدينة في السادسة والخمسين من العمر متأثرا بالحروق الخطيرة التي كان قد أصيب بها صباح اليوم نتيجة تعرضه لمواد كيماوية. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة لخيش بلاغًا قرابة الساعة 09:20 حول سقوط عامل عن ارتفاع في أشكلون، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب ولكن جميع محاولات انعاشه باءت بالفشل وتمّ إقرار وفاته في المكان" وفقًا للبيان.

إصابة عامل بجروح من جراء استخدامه منشارا كهربائيا 
وفي سديروت أصيب قبل ظهر اليوم عامل ستيني اثناء استخدامه منشارا كهربائيا. ووصفت حالته ما بين متوسطة وخطيرة. وتم نقله الى مستشفى "بارزيلاي" في أشكلون لتلقي العلاج الطبي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصرع عاملين في حادثي عمل في أشكلون وبئر طوبيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مكان وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.