الارشيف / أخبار عالمية / العالم

شاهد.. الميليشيات الإرهابية بطرابلس تنفذ عملية إعدام في الشارع

نفذت ميليشيا إرهابية في طرابلس عملية إعدام بدم بارد راح ضحيتها شاب ليبي بسبب خلافات شخصية.

وذكرت قناة العربية أن مسلحين أطلقوا النار على شاب في الطريق العام بمنطقة السراج غرب العاصمة، إثر خلاف شخصي.

ونشرت مقطع فيديو ظهر فيه مسلحون ينزلون من سيارة زرقاء اللون، في شارع مزدحم بالمارة والسيارات، قبل أن يقوم أحدهم برفع سلاحه ويبدأ في إطلاق الرصاص على رأس الضحية، الذي كان يجري مسرعًا للحاق بهم، ليسقط في نفس المكان غارقا في دمائه، ثم واصل المسلحون الانطلاق بسيارتهم أمام مرأى ومسمع الجميع.

ويظهر الفيديو محاولة شقيق القتل الدفاع عن أخيه بأن رمى بنفسه فوق جسد أخيه لحمايته لكنه أصيب بجروح.

وأوضحت العربية نقلا عن مصادر أن الضحية شاب ليبي يدعى رشيد البكوش وهو في العشرينيات من عمره توفي في موقع ارتكاب الجريمة، في حين أصيب شقيقه الذي حاول إنقاذه بجروح.

وعلى الأرجح، يعود سبب الجريمة إلى خلاف نشب بعد أن صدمت مجموعة من الأشخاص سيارة الضحية، وتبينوا لاحقا أنهم تابعون لميليشيات مسلحة تدعى "القوة المتحركة" تنحدر من مدينة جادو التي تبعد عن العاصمة طرابلس حوالي 180 كيلومترًا، ويقودها سعيد قوجيل المقرب من المفتي الصادق الغرياني، وهي ميليشيات موالية لقوات حكومة الوفاق.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. الميليشيات الإرهابية بطرابلس تنفذ عملية إعدام في الشارع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.