الارشيف / أخبار عالمية / العالم

رونالدو أمام رقم تاريخي جديد مع منتخب البرتغال في تصفيات “يورو 2020”

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي وقائد منتخب البرتغال، للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ويواجه المنتخب البرتغالي نظيرها لوكسمبورغ ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالتصفيات، وأوكرانيا بعدها في الجولة السادسة.

وأوضحت صحيفة “أبولا” البرتغالية أنه يفصل كريستيانو رونالدو هدفين فقط لكي يصل للهدف رقم 700 له في مسيرته الكروية سواء مع الأندية أو المنتخب.

ويحتل رونالدو صدارة الهدافين العالميين الذي لا يزالوا في الملاعب حتى الآن برصيد 698 هدف، ويليه ليونيل ميسي بـ 672 هدفًا، وفي المركز الثالث لويس سواريز صاحب الـ 463 هدفًا، وروبرت ليفاندوفسكي في المركز الرابع بـ 443 هدفًا، سيرجيو أجويرو بعدهم بـ 404 هدف، ثم إدينسون كافاني بـ 396 هدفًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رونالدو أمام رقم تاريخي جديد مع منتخب البرتغال في تصفيات “يورو 2020” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.