الارشيف / أخبار عالمية / العالم

ميسي ينشر صورة المراهقة مع "حب عمره".. ويعلق بكلمتين

دوت الخليج - أبوظبي

نشر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي صورة قديمة تجمعه بزوجته الحالية أنتونيلا روكوزو، عندما كانا مراهقين.

وعلق نجم برشلونة الإسباني على صورته مع "حب عمره"، التي نشرها عبر حساباته الرسمية على "فيسبوك" و"إنستغرام" قائلا: "السنوات تجري".

وتربط ميسي وأنتونيلا قصة حب منذ الطفولة، حيث تعرفا عندما كان ميسي في الخامسة من عمره، علما أنها كانت ابنة عم صديق مقرب له.

وظلت علاقة ميسي وأنتونيلا سرية حتى أعلن عنها اللاعب عام 2009، وفي عام 2017 تزوجا في روزاريو مسقط رأسهما، علما أن لديهما 3 أطفال، تياغو وماتيو وسيرو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميسي ينشر صورة المراهقة مع "حب عمره".. ويعلق بكلمتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا