الارشيف / أخبار عالمية / العالم

الآن أسماء المقبولين في المنحة الطارئة pdf الوجبة الأولى 2019 في كل محافظات العراق

الآن أسماء المقبولين في المنحة الطارئة، قد أعلنت وزارة العمل والشؤون عن جميع أسماء المشمولين المنحة الطارئة الوجبة الأولي، وجميع العاطلين عن العمل في دولة العراق، حيث قامت بتفعيل رابط ملفات pdf الذي يتضمن جميع أسماء المقبولين في المنح للحاصلين في جميع محافظات العراق، وسوف نعرض لكم من المقال اليوم معرفة أسماء جميع المشمولين بالمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019.

أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة pdf

أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى 2019، وقد قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق فتح باب التقديم في المنحة المقدمة من وزارة العمل بالعراق يوم 10 أكتوبر الجاري، وفي نفس الوقت أكدت على موعد انتهاء التقديم في المنحة الطارئة من خلال رابط استمارة المنحة الطارئة، وانتهائها يوم 24 من  شهر أكتوبر الحالي.

أسماء المنحة الطارئة الوجبة الأولى

بعد أن تم الإعلان عن الوجبة الأولى من المسؤولين المنهج في دولة العراق في جميع محافظاتها والتي تشمل بغداد, البصرة, الأنبار, بابل, دهوك, كربلاء, صلاح الدين, ومن ضمنها بعض المحافظات الأخرى وهي: أربيل, القادسية, ديالي, ذي قار, السليمانية, ميسان, النجف, نينوى، وباقي المحافظات العراقية.

المقبولين في المنحة الطارئة 2019 العراق

منذ ساعات قليلة أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعراق عن ظهور أسماء المنحة الطارئة الوجبة الأولى في دولة العراق، ويمكنك الاطلاع عليها من خلال رابط المشمولين بالمنحة الطارئة ومعرفة أسماء المقبولين في هذه المنحة .

قام مجلس النواب في العراق بإصدار التعليمات للعمل على تفعيل المنحة الطارئة للشباب العاطلين، والتي بلغت175000 دينار عراقي يتم صرفها خلال ثلاثة شهور بعد ظهور نتائج المقبولين في المنحة الطارئة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الآن أسماء المقبولين في المنحة الطارئة pdf الوجبة الأولى 2019 في كل محافظات العراق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا