الارشيف / أخبار السعودية

جولات مكثفة للجنة سكن العمالة بجدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دوت الخليج – واس:


وقفت لجنة سكن العمالة الأجنبية بمحافظة جدة وبمشاركة ١٢ جهة معنية على ٣٤١ مبنى بالمحافظة وذلك خلال شهر في إطار الأعمال التكاملية للحد من انتشار .

وشملت تلك الجولات إجراء المسح النشط للعمالة الذين قُدّر عددهم بتلك المساكن بـ ٨١٥١٦ عاملًا والتحقق من الالتزام بالإجراءات الاحترازية بتلك المساكن بالإضافة لتأكيد الفحص لكل عامل وإعداد سجل متابعة صحي خاص به وتوفير غرف عزل حال الاشتباه بالإصابة بالفيروس.
عملت اللجنة خلال الفترة الماضية على نقل العمالة إلى مواقع حكومية بعد تجهيزها بشكل سريع وفق المتطلبات الصحية والبلدية والتنسيق مع الجمعيات المتخصصة لتقديم الإعاشة لهم.

يأتي ذلك امتدادًا وفي ظل ما توليه القيادة الرشيدة حفظها الله في عنايتها واهتمامها من أجل صحة وسلامة الفرد والمجتمع.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جولات مكثفة للجنة سكن العمالة بجدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا