الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تحميل برنامج استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

سواءا فقدت بعض الصور الخاصة بك من بطاقة الذاكرة الخارجية أو من مفتاح USB فإنه يمكنك إستعادتها بسهولة عبر استعمال بعض البرامج المخصصة لذلك .

و بالرغم أننا تحدثنا في مواضيع سابقة على المدونة عن بعض البرامج التي يمكنك من خلالها استعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواعها سواءا من الحاسوب او الهاتف ، إلا ان المختلف في هذا الموضوع اننا سوف نتعرف على طريقة تتيح فقط استعادة الصور و الفيديوهات .

و الطريقة ببساطة هي من خلال استعمال برنامج يدعى  R-Photo .

برنامج  R-Photo هو عبارة عن برنامج مجاني يمكنك تحميله و تنصيبه على جهاز الحاسوب الخاص بك من الرابط اسفل الموضوع ، و بعد تنصيبه سوف تظهر لك واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه .

تحميل برنامج استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة
تحميل برنامج استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة

الآن ما عليك القيام به هو اختيار المسار الذي تريد استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة منه و قد يكون بطاقة خارجية او مفتاح او القرص الصلب في الحاسوب أو غيرها .

تحميل برنامج استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة
تحميل برنامج استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة

بعد ذلك ما عليك سوى الإنتظار لبضع ثواني ريتما تتم عملية التحليل و الفحص و استعادة كل الصور و الفيديوهات المحذوفة ، و للإشارة فإن البرنامج سريع جدا في داء المهمة و يعمل على استرجاع حتى 80 بالمئة من الصور و الفيديوهات المفقودة .

تحميل برنامج  R-Photo

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحميل برنامج استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع pro3xplain وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.