الارشيف / علوم وتكنولوجيا

شركة سوني تحدد سعر وموعد إصدار بلايستيشن 5 .. سيكون أغلى من بلايستيشن 4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شركة سوني تحدد سعر وموعد إصدار بلايستيشن 5 .. سيكون أغلى من بلايستيشن 4 في المقال التالي

عمر شويل - جدة تستعد شركة سوني لتجعل بلايستيشن 5 يحل محل بلايستيشن 4 الذي كان قد تم إطلاقه منذ حوالي 6 سنوات، ويتوقع إطلاق الجهاز الجديد في أواخر عام 2020 .

وقالت مصادر مطلعة إن المكونات النادرة ستتسبب في رفع تكاليف الجيل التالي من البلايستيشن المقدم من شركة سوني، وسيكون سعره حوالي 450 دولار للوحدة – وفقا لبلومبرغ.

موعد تحديد سعر بلايستيشن 5

عادةً ما تنتهي شركة Sony من تحديد سعر منصة الألعاب المحدثة أو الجديدة في فبراير من عام الإصدار نفسه، ثم تبدأ مرحلة الإنتاج الضخم في الربيع، ولكن مع نسخة PlayStation 5 تتبع الشركة أسلوب الانتظار والترقب!

هل يتوفق جهاز PlayStation 5 الجديد مع ألعاب PlayStation 4؟.. إليكم التفاصيل

عندما أطلقت شركة Sony منصة PlayStation 4 في عام 2013 حددت له سعر التجزئة 399 دولارًا، قدرت شركة في أبحاث السوق الخاصة بها – HIS Markit – تكلفة التصنيع بـ 381 دولارًا.

سعر بلايستيشن 5

فإذا كلفت صناعة PlayStation 5 حوالي 450 دولارًا ، فقد يكون سعر التجزئة 470 دولار على الأقل، فمن المتوقع أن يكون PS5 بسعر 499 دولار أمريكي أو 499 جنيه استرليني .

Playstation-5

10 عروض تقنية تكشف تطور رسومات أجهزة Xbox Series X – PlayStation 5

وفقًا لمصادر بلومبرج فإن أصعب شيء بالنسبة لسوني هو توفير إمدادات موثوقة من ذاكرة فلاش DRAM و NAND بالنظر إلى أن هذه الذكريات أصبحت مطلوبة بشكل متزايد في سوق الهواتف التي تستعد لدخول عصر شبكات 5G

تجدر الإشارة إلى أن الشركات المصنعة للألعاب لا تبحث عن هوامش ربح كبيرة مقارنة بهامش الربح الذي تتمتع به شركات الهواتف.

اعرف تفاصيل وسعر وموعد نزول PlayStation 5

وذلك بالنظر إلى أن شركات الهواتف تستفيد من سوق ألعاب الفيديو المربح، وتشترك في خدمات بث الألعاب.

نسخة بلايستيشن VR جديدة من سوني!

يقال إن سوني تخطط لإطلاق نسخة جديدة من PlayStation VR ، والتي قد يتم طرحها في السوق بالتزامن مع إطلاق PlayStation 5.

ويتراوح سعر بلايستيشن VR في مصر من ستة آلاف جنية ويصل إلى ثمانية آلاف ونصف.. إلا أن الإقبال عليه كبير مما يجعل فرصته كبيرة في إقبال الجمهور على نسخة مطورة منه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة سوني تحدد سعر وموعد إصدار بلايستيشن 5 .. سيكون أغلى من بلايستيشن 4 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا