الارشيف / علوم وتكنولوجيا

ابل تستعد لترقية Siri بعد الإستحواذ الأخير على شركة Voysis

دبي - بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع ابل تستعد لترقية Siri بعد الإستحواذ الأخير على شركة Voysis ظهر على التقنية بلا حدود.

إستحوذت عملاق التكنولوجيا ابل على شركة التقنية Voysis التي تستهدف تطوير تقنية الذكاء الإصطناعي، حيث تشير التوقعات إلى أن ابل تستعد لترقية مساعد Siri الرقمي لإدراك وفهم لغة المستخدم بكفاءة.

إنتهت شركة ابل من أحدث صفقات الإستحواذ في عالم التكنولوجيا، حيث إستحوذت على شركة التقنية والذكاء الإصطناعي Voysis لتطوير مساعد Siri الرقمي.

يتنافس عمالقة التكنولوجيا في تطوير المساعد الرقمي ليقدم آداء أفضل في دعم المستخدمين، ولا يختلف الحال مع شركة ابل، حيث تحاول ترقية Siri بإستحواذ جديد على إحدى الشركات المتخصصة في تطوير تقنية الذكاء الإصطناعي، وذلك في إطار محاولة الشركة تعزيز آداء المساعد الرقمي في إدراك لغة المستخدم الطبيعية.

ومن المتوقع أن يدعم هذا الإستحواذ مساعد Siri الرقمي في إدراك عبارات البحث بكفاءة أفضل، لعرض نتائج البحث بكفاءة أفضل، كما تنضم شركة Voysis إلى عدد من الشركات الناشئة والمطورة للذكاء الإصطناعي التي إستحوذت عليها ابل خلال السنوات الماضية.

المصدر

هذا الموضوع ابل تستعد لترقية Siri بعد الإستحواذ الأخير على شركة Voysis ظهر على التقنية بلا حدود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ابل تستعد لترقية Siri بعد الإستحواذ الأخير على شركة Voysis على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع MSN Saudi Arabia وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.