الارشيف / علوم وتكنولوجيا

إطلاق "لابتوب" مع أسرع شاشة في العالم بمقاس 13.3 انش

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: عمرو الزناتي - دوت الخليج

أطلقت شركة "رازر" الشهيرة، جهاز حاسب آلي محمول لابتوب، يدعى Blade Stealth 13 نسخة 2020. قالت، إنه يأتي مع أسرع شاشة في العالم، بمقاس 13.3 إنش.

وقالت الشركة في بيان تناقلته المواقع التقنية، إن النموذج الجديد سيحل محل طراز GTX الذي صدر العام الماضي، ويبدأ بسعر 1799 دولارًا، وسيكون متاحًا في الربع الثاني من عام 2020.

وذكر موقع "ذا فيرج" التقني، أن الجهاز الجديد هو أول لابتوب رقيق الحجم Ultrabook يأتي مع شاشة مقاس 13.3 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ، مقارنة بشاشات 60 هرتز في الموديلات السابقة.

ويتميز الجهاز، بأنه سيتوفر مع طراز بشاشة دقتها 4K موجه لمنشئي المحتوى، وتمتاز شاشة الحاسوب أيضًا، بأنها تغطي 100% من طيف الألوان الرئيسية sRGB.

أشاد المراجعون في أواخر 2019 بسسلسلة Blade Stealth واصفين إياها بأنها أقوى جهاز محمول على الإطلاق.

وكان تركيب هذه الأجهزة القوية في هيكل رفيع، إنجازًا كبيرًا لشركة Razer التي تمكنت أخيرًا من جعل اللابتوب Blade Stealth جهاز كمبيوتر محمولًا للألعاب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إطلاق "لابتوب" مع أسرع شاشة في العالم بمقاس 13.3 انش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا