الارشيف / علوم وتكنولوجيا

حاليًا.. لعبة فورت نايت على جوجل بلاي Fortnite

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حاليًا.. لعبة فورت نايت على جوجل بلاي Fortnite في المقال التالي

عمر شويل - جدة أخيرًا وبعد طول انتظار لعبة فورت نايت على جوجل بلاي Fortnite ، وذلك بعد إعلان شركة Epic Games منذ حوالي عام أو أكثر أن لعبتها لن يتم توافرها مطلقًا على المتجر، إلا أن المضايقات التي تتعرض لها من جوجل اضطرتها إلى طرح اللعبة وإتاحة تنزيلها من المتجر مباشرة.

إتاحة لعبة فورت نايت على جوجل بلاي رسميًا

أفادت شركة Epic Games أن السبب الأساسي وراء إتاحة لعبة فورت نايت على المتجر الرسمي جوجل هو المضايقات التي تمارسها شركة جوجل على الألعاب أو التطبيقات التي لم يتم تنزيلها من خلالها، وتضع هذه التطبيقات والألعاب في موقف ضعيف بسبب الرسائل التحذيرية المتكررة من الألعاب التي يتم تنزيلها من خارج المتجر الرسمي.

وفي نفس السياق، ترى شركة جوجل أن تلك الممارسات التي تراها شركات الألعاب مضايقات تصب في النهاية في مصلحة المستخدم، حيث أن الألعاب التي يتم تنزيلها رسميًا من متجر جوجل بلاي تخضع لنسبة عالية من الأمان والحماية.

ومن ناحية أخرى تنزيل هذه الألعاب بعيدًا عن متجر جوجل بلاي يحرم الشركة من نسبتها في أرباح اللعبة والتي تقدر بحوالي 30%، وبذلك يمكن للمستخدمين تنزيل اللعبة مباشرة من متجر جوجل بلاي دون إجراء أي تعديلات ودون الحاجة إلى استخدام برمجيات إضافية.

إتاحة فورت نايت على متجر جوجل يعزز من موقفها

إتاحة اللعبة الشهيرة فورت نايت على متجر جوجل رسميًا بالتأكيد سوف يعزز من موقفها ويعطيها فرصة كبيرة من أجل المنافسة بشكل قوي أمام لعبة بابجي الشهيرة التي تم إتاحتها على متجر جوجل منذ بداية انطلاقها، علمًا بأن هناك عدد كبير من المستخدمين لا يفضلون تنزيل الألعاب من خارج متجر جوجل لعدة أسباب من أبرزها عدم توافر الأمان والحماية اللازمة أثناء عملية التنزيل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حاليًا.. لعبة فورت نايت على جوجل بلاي Fortnite على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا