الارشيف / علوم وتكنولوجيا

شركة سوني تعلن إنتاج نسخة جديدة ومطورة من أجهزة pc5 “البلايستيشن 5”

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شركة سوني تعلن إنتاج نسخة جديدة ومطورة من أجهزة pc5 “البلايستيشن 5” في المقال التالي

عمر شويل - جدة أصبحت الألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا جزء لا يتجزأ من حياتنا كما أن تلك الألعاب تجذب انتباه العديد من الشباب والمراهقين وخاصة ألعاب البلاستيشن ،في الأيام الأخيرة تم تداول بعض الأخر إنتاج بلايستيشن 5 وهو النسخة الأحدث على الإطلاق من أجهزة الألعاب الإلكترونية التي تنتجها شركة سوني ،تابعوا معنا لتعرفوا تفاصيل هذا الخبر.

إنتاج بلايستيشن 5

تفاصيل خبر إنتاج بلايستيشن 5:

أعلنت بلومبيرغ عن خبر هام وهو أن شركة سوني للإلكترونيات صرحت عن إنتاج نسخة جديدة ومطورة من أجهزة البلايستيشن ليصبح هذا الإصدار هو الإصدار الخامس ،كما أعلت عن نية الشركة في إنتاج كميات محدودة من الجهاز في السنة الأولي من إطلاقه لذلك سيكون متاح بشكل بسيط في الأسواق والحصول عليه سيكون صعب في السنة الأولى.

تشير المصادر أن شركة سوني تخطط لإنتاج من خمسة إلى ستة مليون جهاز فقط من الإصدار الجديد وذلك حتى انتهاء السنة المالية الحالية لهم والتي ستنتهي في شهر مارس لعام 2021 م ،وهي كمية بسيطة للغاية مقارنة بالمبيعات التي اعتادت عليها الشركة فعند أصدار بلايستيشن 4 تمكنت سوني من بيع ما يعادل سبعة ملايين ونصف جهاز في الشهور الست الأولي من إصداره.

التوقعات الخاصة بالإصدار الجديد:

سوف تقوم الشركة بإنتاج هذا الإصدار بكمية محدودة ولكن بسعر مرتفع مقارنة بالإصدارات السابقة ،كما أن التوقعات تقول أن الشركة ستباشر بيع الإصدار الجديد قبل انتهاء العام الحالي ولن تتأثر حركة الإنتاج والبيع بتوقف المصانع بسبب الأزمة التي سببها فيروس في البلاد.

يرجع ارتفاع سعر هذا الإصدار عن غيره إلى أن تكاليف المكونات وحدها وصلت إلى 450 دولار مما سيجعل سعر بيع بلايستيشن 5 يعادل 499 إلى 549 دولار وحتى لا يكون هذا السعر معيقاً لعملية البيع قررت الشركة إنتاج نسخ محدودة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة سوني تعلن إنتاج نسخة جديدة ومطورة من أجهزة pc5 “البلايستيشن 5” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا