الارشيف / علوم وتكنولوجيا

إضافات جديدة للعبة ببجي على الموبايل والكمبيوتر تحديثات لعبة ببجي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إضافات جديدة للعبة ببجي على الموبايل والكمبيوتر تحديثات لعبة ببجي في المقال التالي

عمر شويل - جدة إضافات جديدة للعبة ببجي على الموبايل والكمبيوتر، تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب ألأكشن التي انتشرت في الفترة الأخيرة على الهواتف الذكية، وتتميز أنها تتناسب مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة حول العالم ولا تقتصر على الأندر ويد، حيث يمكن استخدامها على أي جهاز وتكون عبارة عن لعبة مع واحد من الجنود الذي يقاتل ضد مجموعة من الناس، والذي يسمى حتى أنها يصبح هو الفائز وهي من الألعاب القتالية التي يحب الكثير من الشباب اللعب بها.

 تحميل لعبة ببجي

لعبة ببجي من أكثر الألعاب القتالية والتي تدل على معنى البقاء للأقوى حتى تتمكن من الوصول إلى النهاية، وذلك من خلال بعض الأسلحة التي توجد لديك في اللعبة وتقوم باستخدامها لكي تتمكن من الدفاع عن نفسه بهدف الفوز وهذه الأسلحة مميزة وجديده للغاية.

أسلحة PUBG Mobile

يوجد العديد من الأسلحة التي تساعد اللاعبين على اللعب بشكل أفضل والقدرة على إمكانية التحكم بالسلاح، وذلك يساعده في قتل العدو بكل سهولة بجانب العدسات المكبرة في هذه اللعبة، وهي تعمل على تقدم الرؤيا وتحسينها وتقوم مشابها للعدسة المقربة تماماً.

يتوفر أيضا في لعبه ببجي مسهلات الرؤيا والتي تتضمن الريت دوت، وتساعد أيضا على إمكانية أم رؤيا بشكل أفضل للتصويب على الهدف بشكل صحيح، يوجد أيضا عدسة مقارنة مع الكثير من اللاعبين وتعرف باسم سكوب، ولكنها تختلف كثير على حسب النسخة التي يتم استخدامها سواء كانت على جهاز الكمبيوتر أو الهواتف اللوحية.

لعبة ببجي

نالت لعبة ببجي إقبالا كبيرا في الشهور القليلة السابقة على الرغم من تصنيفها على أنها لعبة قتالية لا يمكن أن يلعبها الأطفال القصر، وقد قامت بعض الدول بمنع تحميلها على الهواتف وذلك من خلال حظر وضعها على الجوجل ستور الخاص بالجاهزة الموجودة داخل هذه الدولة وذلك حرصاً منهم على عدم انتشار العنف والجرائم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إضافات جديدة للعبة ببجي على الموبايل والكمبيوتر تحديثات لعبة ببجي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا