علوم وتكنولوجيا

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite 0.20.1 و رابط تحميل APK

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite 0.20.1 و رابط تحميل APK في المقال التالي

عمر شويل - جدة PUBG Mobile Lite هي واحدة من أكثر ألعاب المعركة الملكية أو ألعاب البقاء التي تم لعبها باستخدام الهواتف المحمولة في العام الحالي، وتعد هذه النسخة هي نسخة خفيفة وبسيطة من ببجي موبايل، وقد صُنعت للاعبين ذوي الهواتف المحمولة ذات الإمكانيات والموارد المحدودة.

PUBG Mobile Lite 0.20.1

بينما لا يزال العديد من محبي لعبة PUBG Mobile في الهند ينتظرون إعادة إطلاق اللعبة الأكثر شهرة، يستمتع اللاعبون في جميع أنحاء العالم بتحديثات جديدة ومثيرة من ببجي موبايل لايت، وحرصاً من مطوري اللعبة على تعزيز تجربة المستخدم على النظام الأساسي للجوال، تم طرح تحديث PUBG Mobile Lite 0.20.1 مؤخرًا، حيث يمكن للاعبين الذين لديهم الإصدار الأقدم (0.20.0) التحديث مباشرةً إلى أحدث إصدار داخل اللعبة، وسنوضح لكم في السطور القادمة كيفية تنزيل أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت عبر ملف APK.

تحديث ببجي موبايل لايت

حجم ملف PUBG Mobile Lite APK هو 575 ميجابايت؛ لذلك يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة كافية موجودة على أجهزتهم المحمولة قبل تنزيلها، كما يختلف حجم التحديث داخل اللعبة حسب الجهاز، ويمكن للاعبين الذين لديهم الإصدار الأقدم من اللعبة المثبت على هواتفهم تنزيل آخر تحديث داخل اللعبة، وفي الوقت ذاته، يمكن لأولئك الذين ليس لديهم الإصدار 0.20.0 تثبيته أولاً ثم التحديث إلى الإصدار 0.20.1.

خطوات تنزيل التحديث العالمي PUBG Mobile Lite 0.20.1

يمكن للاعبين إتباع الخطوات التالية لتنزيل أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت وتثبيته:

  • عليهم أولاً زيارة موقع  : pubgmlite.
  • يجب الذهاب إلي خيار “تنزيل APK”.
  • سيبدأ تنزيل ملف APK قريبًا.
  • بعد ذلك ، يجب على اللاعبين تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم إجراؤه مسبقًا، يجب عليهم بعد ذلك تحديد موقع ملف APK وتثبيته على أجهزتهم.

وفي الوقت ذاته، أصدرت ببجي تحديث PUBG 1.3 Beta الجديد للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، الإصدار التجريبي متاح حاليًا للجمهور لأغراض الاختبار، ويأتي مزودًا بكافة الميزات الجديدة ورسوماته أفضل من الإصدارات السابقة.

  1. موعد صرف رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية فبراير 2021

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite 0.20.1 و رابط تحميل APK على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا